الاخبار العاجلة
تمديد فترة التقدم للاستثمار بتلفريك عجلون

تمديد فترة التقدم للاستثمار بتلفريك عجلون

دعت المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية ابناء المجتمع المحلي و المستثمرين ورجال الأعمال والمهتمين لاغتنام فرص الاستثمار المتميزة داخل محيط تلفريك عجلون، معلنة تمديد فترة التقدم لهذه الفرص لغاية يوم الأحد القادم الموافق 21/01/2024.

وقال مدير عام المناطق التنموية يوسف عرفات، في بيان صحفي، الثلاثاء؛ إن المناطق التنموية تعمل على تقديم كافة التسهيلات لتحفيز الاستثمار الذي من شأنه تنشيط واستدامة الحركة السياحية والاقتصادية للمنطقة، وبيّن بأن تمديد فترة التقدم للفرص الإستثمار جاء نظرا للطلب المتزايد عليها اضافة الى إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الراغبين بالإستثمار في منطقة الصوان التنموية – تلفريك عجلون ولتلبية رغبات المجتمع المحلي.

وأشار إلى أن العرض تضمن مددا واضحة للبدء في التنفيذ، ومدة سريان طويلة لعقد الاستثمار، موضحاً أن مساحة المحال التجارية التي يشملها العرض تتراوح بين 15 – 25 م2 وبأنشطة تجارية متنوعة تثري تجربة الزائر، بهدف تشجيع واستقطاب المهتمين من المجتمعات المحلية للاستثمار ليكونوا جزءاً من مستقبل السياحة في محافظة عجلون من خلال إقامة مشاريعهم في التلفريك .

ودعا جميع المهتمين الى المسارعة في التقدم والتواصل مع المجموعة الأردنية للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة من خلال الاتصال المباشر على الرقم 0771004556 أو من خلال الرابط الإلكتروني.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).