الاخبار العاجلة
حملة واسعة على البسطات في إربد

حملة واسعة على البسطات في إربد

نفذت بلدية اربد الكبرى بدعم من شرطة محافظة اربد وقوات درك الشمال، اليوم الثلاثاء، حملة واسعة لإزالة البسطات المخالفة في المجمعات والأسواق التجارية لإنهاء ظاهرة الاعتداء على الأرصفة والشوارع.

وتم خلال الحملة ازالة البسطات المنتشرة عشوائيا والباعة المتجولين والعربات المخالفة ابتداء من مجمع بيت راس (البالة) باتجاه شارع حكما والوسط التجاري.

وقال الناطق الاعلامي لبلدية اربد الكبرى غيث التل أن الحملة ستعيد تنظيم الاسواق وستعمل على التخفيف من حدة الاختناقات المرورية التي تعاني منها اربد.

ودعا اصحاب البسطات الى الازالة الطوعية لبسطاتهم حتى لا تضطر البلدية بالتنسيق مع الاجهزة الامنية الى ازالتها على طريقتها وبالتالي تعرضها للضرر او الاتلاف والمصادرة.

واوضح ان الحملة مستمرة وستشمل مختلف مناطق المدينة بحيث تزال جميع مظاهر الاعتداء على الارصفة، لتمكين المواطنين من التنقل بحرية كاملة لقضاء احتياجاتهم.

وقال ان مظاهر الاعتداء على الشوارع والارصفة في اربد وصلت ذروتها وهو ما تطلب معالجة جذرية بالتعاون بين جميع الجهات، مبينا ان الحملة علاوة على ازالتها لهذه المظاهر العشوائية من المؤمل ان تسهم بشكل كبير في تعزيز نظافة المدينة وشوارعها نظرا لما تخلفه البسطات من اكوام نفايات زادت من اعباء البلدية.

وكانت شكاوى عديدة من مواطنين وتجار اكدت تنامي ظاهرة البسطات والباعة المتجولين في الوسط التجاري، الامر الذي تسبب بإعاقة حركة المتسوقين وتراجع مبيعات التجار.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).