الاخبار العاجلة
أبو عبيدة يتحدث بعد 100 يوم من المعركة (فيديو)

أبو عبيدة يتحدث بعد 100 يوم من المعركة (فيديو)

 قال الناطق باسم كتائب عز الدين القسام "أبو عبيدة"، إن "معركة "طوفان الأقصى" مفصلية في تاريخ شعبنا وأمتنا، صرخة دوت لتحرر كل الأمم والشعوب المستعمرة وأعطت نموذجاً كيف للكف أن تناطح المخرز".

واضاف أبو عبيدة في كلمة متلفزة، والتي تعتبر الأولى بالصوت والصورة منذ 23 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أنه "نذكر المتواطئين والعاجزين من قوى العالم الذي تحكمه شريعة الغاب قبل السابع من أكتوبر بالعدوان على أقصانا".

وبين أن "جرائم العدو وحكومته بلغت بالمطالبة بسحق شعبنا وتدمير مقدساته في الضفة والقدس والداخل وغزة، وبات قادة العدو يتلذذون بقتل أسرانا ويشددون الخناق على غزة لإرضاء غرائز جمهورهم"، مشيرا إلى  ما حدث في السابع من أكتوبر جاء رداً على مجازر العدو ضد شعبنا منذ مئة عام.

وتابع أبو عبيدة "كبدنا العدو وما زلنا نكبده خسائر باهظة تفوق كلفتها ما تكبده في 7 أكتوبر، فقد استهدفنا وأخرجنا عن الخدمة 1000 آلية عسكرية صهيونية خلال 100 يوم في غزة".

وأشار إلى أن "جل ما استهدفنا به العدو من ذخائر وأسلحة من الصناعة العسكرية لكتائب القسام"، مؤكدا أن "العدو فشل في تحقيق أهدافه أو تحرير أي أسير لدينا، وأن مصير العديد من الأسرى صار مجهولا خلال الأسابيع الماضية.. وعلى الأغلب العديد من الأسرى قد قتلوا والعدو يتحمل مسؤولية مصيرهم".
 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).