الاخبار العاجلة
استعدادات للانتخابات.. توجيهات أمنية مشددة.. استنفار لمنع ارتفاع الأسعار

استعدادات للانتخابات.. توجيهات أمنية مشددة.. استنفار لمنع ارتفاع الأسعار

نستعرض لكم في التقرير التالي معلومات حصلت عليها صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية من مصادر موثوقة ومطلعة على مجريات الأحداث.

استعدادات للانتخابات النيابية

تقوم الهيئة المستقلة للانتخاب هذه الأيام بعمل كبير للاستعداد للانتخابات النيابية القادمة العام الجاري.

الهيئة بدأت في تحضير رؤساء اللجان الانتخابية في كافة المحافظات، وذلك بمتابعة شخصية من رئيس مجلس مفوضي الهيئة موسى المعايطة والذي يتابع هذا الملف أولا بأول.

توجيهات مشددة للمعايطة

أصدر مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة توجيهات أمنية مشددة لكافة مديريات الشرطة في المحافظات بتكثيف الجولات الأمنية وضبط كل من له علاقة بالترويج أو الإتجار بالمواد المخدرة في إطار الحملة الأمنية ضد تجار وتعاطي المخدرات ومروجيها.

محاولة لمنع ارتفاع الأسعار

غرفة تجارة عمان برئاسة خليل الحاج توفيق تقود جهودا كبيرة لوضع حلول لمنع ارتفاع أسعار السلع والمواد الغذائية في ظل أحداث البحر الأحمر، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

ترويج المنتجات الأردنية

رئيس غرفة صناعة عمان المهندس فتحي الجغبير يجري جهودا كبيرة للترويج إلى المنتجات الأردنية في ظل حملة المقاطعة الكبيرة للمنتجات العالمية التي تدعم هي أو دولها الكيان الصهيوني.

أصداء تقرير ديوان المحاسبة

ما تزال أصداء تقرير ديوان المحاسبة تتردد في الصالونات السياسية والجلسات، وهناك تعهد حكومي لتصويب كافة المخالفات الواردة في التقرير الذي أثار انزعاجا كبيرا من أعلى مستويات صنع القرار في الدولة.

تأييد شعبي كبير لجهود الجيش

تأييد شعبي كبير لجهود القوات المسلحة الأردنية على الواجهتين الشمالية والشرقية في إطار التصدي لمحاولات تهريب المخدرات والأسلحة عبر ميليشيات مسلحة بأسلحة ثقيلة ومتفجرات وطائرات مسيرة لمحاولة زعزعة الاستقرار والأمن الوطني.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).