الاخبار العاجلة
القسام تنعى ثلة من قادتها ومقاتليها (أسماء)

القسام تنعى ثلة من قادتها ومقاتليها (أسماء)

نعت كتائب عز الدين القسام ثلة من قادتها ومقاتليها الشهداء الذين ارتقوا بعد عملية اغتيال غادرة لهم في بيروت أمس الثلاثاء . 

حيث نعت القسام نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، القائد صالح محمد العاروري "أبو محمد"، والقائد عزام حسني الأقرع "أبو عبد الله"، والقائد سمير فوزي فندي "أبو عامر"

كما نعت عدد من مقاتليها، الشهيد أحمد محمد حمود "أبو الفضل"، والشهيد محمد سعيد بشاشة "أبو ابراهيم"، والشهيد محمود زكي شاهين "أبو عبد الرحمن"، والشهيد المجاهد/محمد عصام الريس "أبو مسلم".

 وقالت القسام في بيان اليوم الاربعاء، إن اغتيال الشيخ صالح العاروري وإخوانه على أرض لبنان ليؤكد بأن هذا العدو هو خطر على الأمة، وأن ساحة المعركة مع هذا الكيان مفتوحة، وأن قتاله وردعه عن غيّه هو واجب على أبناء أمتنا في كل الساحات والجبهات حتى اقتلاع هذا السرطان من أرض فلسطين وإراحة الأمة من شروره، وهذا ما عمل عليه الشيخ صالح وإخوانه من حشد لطاقات الأمة وقد بدأ يؤتي ثماره".

واضافت أن "اغتيال قادتنا هو وسام شرف لنا، ولن يزيد حركتنا ومقاومتنا إلا إصراراً وثباتاً على مواصلة الطريق وتدفيع الاحتلال ثمن عدوانه، وستبقى دماؤهم نبراساً ينير لنا طريق التحرير ولعنات تلاحق هذا الكيان الهش حتى كنسه عن أرضنا ومقدساتنا "ويسألونك متى هو قل عسى أن يكون قريباً".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).