الاخبار العاجلة
عموتة: استدعينا لاعبين لم يكونوا بالجاهزية

عموتة: استدعينا لاعبين لم يكونوا بالجاهزية

 أكد المغربي الحسين عموتة المدير الفني للمنتخب الوطني الأردني أن بطولة كأس آسيا المزمع إقامتها في قطر اعتبارا من يوم 12 من الشهر الجاري، تتسم دائما بالقوة والإثارة.

وقال عموتة في تصريح لقناة الكاس لحظة وصول وفد النشامى إلى قطر اليوم الثلاثاء، إن جميع اللاعبين والجهاز الفني يطمحون للظهور بأفضل صورة في هذا الحدث القاري.

ولفت عموتة إلى أن هناك أسباب عدة وراء تذبذب النتائج والمستوى في المباريات الرسمية والودية الماضية منها العمل على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة.

وأوضح عموتة: "استدعينا لاعبين لم يكونوا بالجاهزية المطلوبة نظرا لقلة دقائق اللعب لديهم مع فرقهم، والمباريات الودية منحتنا فرصة لرفع جاهزيتهم".

وأردف: "مباريات دور المجموعات ستكون مختلفة عما لعبناه في السابق، ولا شك أننا سنلعب ضمن مجموعة قوية تضم ماليزيا وكوريا الجنوبية والبحرين".

وأضاف: "من المهم أن نحقق الفوز في المواجهة الأولى على ماليزيا، رغم صعوبتها، لكن ثقتي باللاعبين كبيرة".

وكشف عموتة أن اختياره لخوض مباريات ودية قوية قبل انطلاق كأس آسيا بأيام قليلة وتحديدا أمام اليابان يهدف إلى "رفع جاهزية اللاعبين ووضعهم تحت الضغط ومعاينة الأخطاء".

وأشار إلى أن "المواجهات الصعبة تحقق النسبة الأعلى من الفوائد المطلوبة".

وختم عموتة حديثه: "لم نستطع تأمين مباريات أكثر، ولعبنا أمس أمام المنتخب الأولمبي المحلي بهدف رفع حالة الجاهزية لأكبر قدر ممكن وقبل انطلاق الحدث القاري.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).