الاخبار العاجلة
إصابة 4 مستوطنين بعملية دهس قرب الخليل

إصابة 4 مستوطنين بعملية دهس قرب الخليل

أفادت القناة 12 الإسرائيلية بإصابة 4 مستوطنين بجروح في عملية دهس جنوب الخليل في الضفة الغربية، وقالت إن الجنود الإسرائيليين أطلقوا النار على المنفّذ وقتلوه.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار على شاب فلسطيني كان يقود سيارته في منطقة واد الشاجنة قرب بلدة دورا بمدينة الخليل، بينما أغلقت قوات الاحتلال عددا من مداخل المدينة إثر ذلك.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب عمرو عبد الفتاح أبو حسين برصاص الاحتلال عند مدخل واد الشاجنة شرق دورا بالخليل جنوبي الضفة الغربية.

وأفاد مراسل الجزيرة بأن قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف والطواقم الطبية الفلسطينية من التقدم نحو موقع الحادث، وأطلقت النار على سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني.

يأتي ذلك بعد ساعات من استشهاد شاب فلسطيني من بلدة جبل المكبر بالقدس المحتلة، بعد تنفيذه عملية طعن أدت إلى إصابة إسرائيليين اثنين في وحدة "حرس الحدود" الشرطية، عند حاجز مزموريا قرب بيت لحم مساء أمس الخميس.

وقبل ذلك، استشهد شاب آخر من بلدة يطا جنوب الخليل إثر إصابته برصاص قوات الاحتلال عند حاجز الأنفاق غرب بيت لحم.

وقد ارتفعت حصيلة الشهداء في الضفة الغربية المحتلة منذ بدء الحرب على قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 315 شهيدا.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).