الاخبار العاجلة
حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

تكون الأجواء الليلة باردة في اغلب المناطق، وباردة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة  السرعة.

وحذرت أدارة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق السهول والبادية.

ويطرأ نهار غد الأحد انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لذا تسود أجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة في أغلب المناطق، بينما تكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 ليـــلا تكون الاجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

ويحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق السهول والبادية.

الاثنين نهارا تصبح الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

 ليـــلاً تكون الاجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).