الاخبار العاجلة
الملثم يظهر ويزف البشائر: إنها ضربة القرن (فيديو)

الملثم يظهر ويزف البشائر: إنها ضربة القرن (فيديو)

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حمس)، إن معركة طوفان الأقصى وضعت كيان الاحتلال على طريق الزوال.

وأضاف أبو عبيدة في كلمة مسجلة: "نقاتل منذ عقود وصولا إلى طوفان الأقصى من أجل شعبنا، وقد وجهنا للصهاينة ضربة القرن في السابع من أكتوبر، ومجاهدونا يسطرون ملحمة فريدة عبر استخدام كافة الوسائل المتاحة".

وبين أنه تم استهداف أكثر من 825 آلية عسكرية منذ بدء العدوان على غزة، و3 مروحيات للعدو خلال اليومين الماضيين"، مشيرا إلى الاولوية "هي وقف العدوان على شعبنا وإنهاء حرب الإبادة عليه".

وتابع أبو عبيدة: "مجاهدونا نفذوا عمليات خاصة بإعادة تفجير ذخائر غير منفجرة خاصة بالعدو.. وأن غزة فضحت كل مؤسسات الكذب التي تحمل سيف حقوق الإنسان في مواجهة الشعوب المستضعفة".

وزاد: "بعد 83 يوماً على المعركة، إن أعظم تحية عسكرية جهادية لا يمكن أن يستحقها أحد سوى شعبنا الصامد في غزة، وقد وجهنا للاحتلال ضربة القرن وقلنا للعالم بأننا شعب يطلب الحق والحرية في الحياة، وواصلنا القتال والإعداد لأننا نعلم أن الحقوق تنتزع انتزاعاً، ولا يزال مقاتلونا في الميدان يتصدون للاحتلال بعد 83 يوماً من العدوان".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).