الاخبار العاجلة
الاستهلاكية العسكرية: بطاقة للعسكريين والمتقاعدين تمنحهم خصما يصل إلى 10 بالمائة

"الاستهلاكية العسكرية": بطاقة للعسكريين والمتقاعدين تمنحهم خصما يصل إلى 10 بالمائة

قال مدير المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، العقيد محمد الحديد، الخميس، إنّ المؤسسة قد بدأت تطوير خدماتها المقدمة للمواطنين، وذلك من خلال اصدار بطاقة تمنح حامليها من العسكريين والمتقاعدين العسكريين خصما خاصا يصل الى 10% من اجمالي قيمة الفاتورة.

وأضاف العقيد الحديد خلال خلال لقاء في غرفة صناعة عمّان بحث آليات تعزيز تواجد المنتجات الوطنية وحل المعيقات التي تواجه تواجه دخول المنتجات الاردنية إلى اسواق المؤسسة، أن تم اصدار بطاقة خاصة بمشتركي المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي تمنح حامليها خصما يصل الى 5% من قيمة فواتيرهم في أسواق المؤسسة.

وأكّد حرص المؤسسة على دعم الصناعات الوطنية، في ظل الجودة العالية التي تتمتع بها والتزامها بالمواصفات والمقاييس المطلوبة، ايمانا من القوات المسلحة الأردنية بأن دعم الصناعة الوطنية هو دعم للوطن.

وبين أن الصناعات الوطنية تلقى رواجا كبيرا وتحتل منتجاتها حيزا كبيرا من اسواق المؤسسة التي تشغل قرابة 6 الاف موظف وموظفة.

رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمّان فتحي الجغبير، أكّد أهمية أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية في استيعاب المنتجات الوطنية، وذلك للأعداد الكبيرة لفروع المؤسسة وانتشارها في جميع محافظات المملكة، والاقبال الكبير الذي تشهده اسواقها من جميع المواطنين، عسكريين ومدنيين.

وأوضح الجغبير، أن القطاع الصناعي يتطلع الى مزيد من التعاون مع المؤسسة بما يسهم في زيادة تواجد المنتجات الوطنية في اسواقها.

واضاف الجغبير بحضور مدير المشتريات في العسكرية الاستهلاكية المقدم ايمن المجالي، ونائب رئيس غرفة صناعة عمّان تميم القصراوي، أن المؤسسة وطنية بامتياز تحرص على توفير احتياجات المواطنين من السلع المختلفة بأسعار منافسة وبجودة عالية، إضافة إلى حرصها على زيادة تواجد المنتجات الوطنية في اسواقها.

وأشاد بالتطور الذي شهدته أسواق المؤسسة والتي تبلغ 102 سوقا في مختلف محافظات المملكة، مشيرا إلى أنه ادراكا من برنامج "صنع في الأردن" لأهمية المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، فقد حرصت على وجود ممثل للمؤسسة في اللجنة التوجيهية العليا للبرنامج.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا التي تخص بعض الشركات الصناعية، اضافة الى مناقشة مقترح اقامة يوم للصناعة الأردنية في اسواق المؤسسة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).