الاخبار العاجلة
رسالة عاجلة من موظفي شركة مياه اليرموك للخصاونة

رسالة عاجلة من موظفي شركة مياه اليرموك للخصاونة

وجه موظفون في شركة مياه اليرموك، اليوم الخميس، رسالة إلى رئيس الوزراء بشر الخصاونة، بشأن الأوضاع الصعبة التي يعيشونها في الشركة.

وتاليا نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم 
دولة رئيس الوزراء الاكرم ،،،

بماذا تنتظر دولتكم بخصوص ما يحصل في شركة مياه اليرموك.

بماذا تنتظر دولتكم من الترهلات والتخبط الذي يحصل في شركة مياه اليرموك؟

بماذا تنتظر دولتكم من اتخاذ قرارا بحق من اوصل هذه الشركة الى هذا المستوى الغير مسبوق تاريخيا؟

دولة الرئيس،،،
دولتك الموظف اصبح غير آمن بوظيفته وان مصدر رزقه بات من الحكم المؤكد مهدد من اصحاب القرار الذين يتم تعينهم بعقود ومزايا مالية فائقة وهنا وجب ان انوه الى دولتكم ماذا قدموا الى هذه الشركة من الخبرات التي تصب في الصالح العام وتخفيض نسبة العجز والفاقد والهدر والتخبط في القرارات.

دولة الرئيس،،،
دولتك اليوم اصبح الموظف حقوقه الاساسية التي كانت مكتسبة اصبحت اليوم في غيابت الجب، برأيكم هل الموظف هو المسؤول بما يحصل وجلالة الملك يخاطب الحكومات بضرورة توفير العيش الكريم وتحسين مستوى المعيشي للمواطن ولكن دولتك نقولها بملأ الفم همهم برتوكولات مواقعهم والحفاظ على مزاياهم المالية.

دولتك اليوم كيف بامكانا اليوم كأردنيين ان نحاسب المقصر مهما كان موقعه الاداري والوظيفي وجلالة الملك لايزال ينادي بمحاربة الفساد.

 فلا بد من ملاحقة الفاسدين والإطاحة بهم، وعزلهم، وإذا ظل الحديث عن مكافحة الفساد فهذا يقع في باب المفاهيم لا في باب الإصلاح، لذلك أتوقع أن تجتث المؤسسات المكلفة بذلك، ما ظل من جيوب الفاسدين صغيرة كانت أو كبيرة؛ وأن يوقع عليهم القصاص الذي يستحقونه في دولتنا، دولة القانون والمؤسسات.

دولة الرئيس،،،

دولتك اليوم الواسطة هي سبب افشال تطور عملية الاستمرار في مسيرة الاصلاح فكلمة الحق اصبحت مغيبة وكلمة الفشل والاحباط هي السائدة في المجتمع بسبب طغيان الوساطة والحماية لاصحاب المقامات العليا في المؤسسات والتي لا اعلم كيف سيتم اعمار هذا الدمار الذي حصل في بعضها.

دولة الرئيس ،،،
عامان على تولي هيئة مديرين شركة مياه اليرموك والشركة لم ترى تقدما وانتم اليوم وبصفتكم رئيس السلطة التنفيذية وجميعنا نسير بقيادة رؤى سيد البلاد جلالة الملك والذي لا يزال ينادي بالتغير نطالب دولتكم برحيل هذه الهيئة تنفيذا لرؤى جلالة الملك حفظه الله ورعاه فالمديونية في تزايد والموظف بين المطرقة والسنديان.

عاش الوطن وعاش الملك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).