الاخبار العاجلة
شاب ينجو من كيد بائعة هوى في عمان (فيديو)

شاب ينجو من كيد بائعة هوى في عمان (فيديو)

تعرفت فتاة عشرينية على شاب عشريني من خلال أحد مواقع التواصل الاجتاعي، وعلى ضوء هذا التعارف يصبح بينهما "علاقة جنسية" حيث اصطحب الشاب الفتاة إلى احدى الشقق المفروشة في العاصمة عمان ليمارس معها الجنس "خلافاً للطبيعة" مقابل مبلغ مالي، ليكرر فعلته أكثر من مرة وأيضاً مقابل مبلغ مالي.

وفي التفاصيل التي رواها الزميل غازي المرايات، قررت الفتاة أن تشتكي على الشاب بأنه خلال أحد الايام وهي تمشي في شارع عام قام بخطفها واصطحبها بالسيارة إلى إحدى الشقق المفروشة تحت "العنف" وهناك هتك عرضها ومارس أعمالاً لا أخلاقية تشكل في مجملها جناية "هتك العرض" وفق ما زعمت الفتاة العشرينية.

ونظرت المحكمة القضية بعد إلقاء القبض على الشاب وإحالته اليها، ليتبين للمحكمة أن هناك "تناقضات واضحة" في شهادات المشتكية أمام المحقق والمدعي العام والمحكمة، وثبت للمحكمة أن هناك تخبطا واضحا في شهادات المحكمة في مراحل القضية الثلاث.

وعلى ضوء التخبط والتناقضات في الشهادات، أعلنت المحكمة براءة الشاب من جناية الخطف المقترن بهتك العرض وأعلنت عدم المسؤولية عن جناية "هتك العرض".

واستند قرار المحكمة بعدم المسؤولية وليست براءة لأن هناك "فعلا وممارسات جنسية" مع الفتاة ولكن الفعل ليس عليه عقوبة كون الفتاة فوق 18 سنة والممارسات كانت باختيارها.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).