الاخبار العاجلة
هيئة مستثمري المناطق الحرة تسلم 9 سيارات إسعاف لقطاع غزة

هيئة مستثمري المناطق الحرة تسلم 9 سيارات إسعاف لقطاع غزة

تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، واستجابة للحملة التي أطلقتها محافظة الزرقاء لجمع التبرعات دعمًا لأهالي قطاع غزة، سلمت هيئة مستثمري المناطق الحرة 9 سيارات إسعاف مجهزة بأعلى المستويات الطبية إلى الهيئة الخيرية الهاشمية.

وجرى تسليم سيارات الإسعاف، تحت رعاية محافظ الزرقاء حسن الجبور، بحضور أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية حسين العبادي، ورئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة الأردنية محمد البستنجي، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين في المنطقة الحرة الزرقاء.

هذه المبادرة تأتي استجابة لحملة جمع التبرعات التي أطلقتها محافظة الزرقاء لدعم أهلنا في غزة، وتعكس روح التضامن والمسؤولية المجتمعية لدى الهيئات والأفراد الأردنيين.

محافظ الزرقاء، حسن الجبور، قال "فخورون بتنفيذ هذه المبادرة التي تجسد التزامنا تجاه إخواننا في غزة. ونسير على خطى صاحب الجلالة وسمو ولي العهد الأمير الحسين ودعم القيادة الهاشمية الراسخ في مساندة القضايا العربية والإسلامية".

وأضاف أنّ تقديم السيارات الإسعاف يعكس روح الإخاء والتكافل التي تميز مجتمعنا الأردني وتأكيدًا على مواصلة الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني.

من جانبه، عبر رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة الأردنية، محمد البستنجي، عن اعتزاز المستثمرين بالمشاركة في هذا العمل الإنساني قائلاً: "إن مشاركتنا اليوم هي تأكيد على التزامنا بالوقوف إلى جانب إخواننا في كل مكان، ونحن نعتز بأن نكون جزءًا من مسيرة العطاء التي تقودها القيادة الهاشمية."

وتابع البستنجي: ستساهم هذه السيارات الإسعاف في تقديم الرعاية الطبية اللازمة وتخفيف معاناة الأهالي في غزة، مضيفًا: نأمل أن تسهم جهودنا المتواضعة في إحداث فرق حقيقي وملموس.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).