الاخبار العاجلة
إصابات بحادث تصادم 3 مركبات على طريق الموقر

إصابات بحادث تصادم 3 مركبات على طريق الموقر

وقع حادث تصادم ما بين 3 مركبات على طريق الموقر مساء السبت، ونتج عن الحادث 4 اصابات تم اسعافهم الى مستشفى التوتنجي لتلقي العلاج اللازم.

وقال النقيب ايمن الحراحشة من غرفة عمليات ادارة الدوريات الخارجية عبر أثير إذاعة الامن العام، إن معظم المناطق الشمالية تشهد تساقطا للامطار بين الحين والاخر تكون غزيرة في بعض الأحيان، بالاضافة الى طريق اربد عمان وطريق الشونة وعجلون .

وبالنسبة لباقي الطرق في المناطق الوسطى، قال الحراحشة انها تشهد رياحا مثيرة للغبار وابرزها في المناطق الشرقية فيما مدى الرؤية متفاوت ما بين 20 - 30 متر ، وكذلك منطقة العمري والرويشد والصحراوي باتجاه الجنوب تشهد رياح مثيرة للغبار ومدى الرؤية واضح .

ودعا السائقين الى ضرورة اخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليمات رجال السير في الميدان والابتعاد عن المخالفات الخطرة في ظل الحالة الجوية السائدة .

وبدوره افاد ملازم اول مصعب مرايات من غرفة ادارة السير المركزية، بأن الكوادر الميدانية المختصة تتعامل حاليا مع تدهور مركبة شحن "ديانا" اعلى جسر النهضة في عمان، بالاضافة الى وقوع حادث بين مركبتين عند دوار الداخلية نتج عنه اصابة واحدة تم اسعافها للمستشفى .


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).