الاخبار العاجلة
الأحذية مرفوعة أمام السفارة.. أردنيون ينددون بالدور الأمريكي (صور)

"الأحذية مرفوعة أمام السفارة".. أردنيون ينددون بالدور الأمريكي (صور)

شارك آلاف الأردنيين في الفعالية الحاشدة التي أقيمت بعد صلاة ظهر الجمعة أمام مسجد عباد الرحمن بمنطقة الصويفية -على بُعد 2 كم من السفارة الأمريكية- وذلك تنديدا بمشاركة الولايات المتحدة في الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني بحقّ الأهل في قطاع غزة بسلاح ودعم سياسي وعسكري ومالي.

وطالب المشاركون بوقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة فورا، وفتح كافة المعابر أمام كلّ المساعدات الانسانية التي يحتاجها الغزيون، وتسيير جسر بري بالمساعدات إلى القطاع، مشددين على أن الحصار هو أحد أدوات القتل الأمريكية الموجهة ضد الشعب الفلسطيني في غزة.

وأثنى المشاركون كثيرا على أداء وبسالة كتائب الشهيد عزّ الدين القسام وسرايا القدس، والخسائر الكبيرة التي تمكّنوا من تكبيدها لقوات الاحتلال الصهيوني بشكل اضطره بالأمس لسحب لواء غولاني من قطاع غزة.

كما أكد المشاركون على ضرورة توسيع دائرة مقاطعة السلع والمنتجات الصهيونية والعلامات التجارية التي تدعم الكيان الصهيوني أو تنتمي إلى دول داعمة للاحتلال.

وطالب المشاركون الحكومة الأردنية بقطع كافة العلاقات مع الكيان الصهيوني، وطرد السفيرة الأمريكية لدى الأردن، وإلغاء اتفاقية الدفاع المشترك مع الولايات المتحدة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).