الاخبار العاجلة
توجيه تهمتين لمرتكب جريمتي وادي السير وعين الباشا (فيديو)

توجيه تهمتين لمرتكب جريمتي وادي السير وعين الباشا (فيديو)

وجه مدعي عام محكمة الجنايات، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد مكررة مرتين لشاب متهم بقتل رجل وامرأة في عمان والبلقاء يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، السبت، إنّ قوة أمنيّة من البحث الجنائي تمكنت من إلقاء القبض على مرتكب جريمتي القتل في وادي السير وعين الباشا.

وفي التفاصيل فقد ورد فجر الجمعة بلاغا بتعرض مالك أحد المحال التجارية في لواء وادي السير للإصابة بعيار ناري أثناء وجوده داخل محله من قبل شخص مجهول وما لبث أنْ فارق الحياة وفُتح تحقيق في الحادثة وبوشر البحث عن مطلق النار.

وأكّد أنّ سيدة في منطقة لواء عين الباشا تعرّضت السبت لإطلاق النار من قبل أحد الأشخاص الذي تبيّن أنّه ذات الشخص مرتكب الجريمة السابقة وما لبثت أيضا أن فارقت الحياة.

وتابع الناطق الإعلامي أنه من خلال التحقيقات تم تحديد هوية مطلق النار وبالبحث عنه جرى تحديد موقعه في منطقة الرميمين وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته السلاح الناري المستخدم وبوشر التحقيق معه.

وقال مصدر قضائي إن المدعي العام لمحكمة الجنايات أمر بإرسال السلاح الذي تم ضبطه مع المشتبه به إلى المختبرات الجنائية لإجراء مزيد من التحليل.

وأضاف المصدر القضائي أن التحقيقات مستمرة في القضية و"لا يمكن الإعلان عن أي معلومات بخصوص حادثة القتل المزدوجة في هذه المرحلة".

بدوره، قال مصدر طبي رفيع إنه تم تشريح جثتي الضحيتين في مركزي الطب الشرعي في عمان والسلط.

وأظهرت تقارير الطب الشرعي أن السيدة التي قُتلت في منزلها أصيبت برصاصتين في رأسها، فيما أصيب الرجل بثلاث رصاصات في رأسه".

وأشار المصدر القضائي إلى أن مدعي عام محكمة الجنايات استدعى أصدقاء وأقارب الضحايا والمشتبه به لمزيد من الاستجواب.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).