الاخبار العاجلة
الدويري يرفع المعنويات للسماء.. ماذا قال؟

الدويري يرفع المعنويات للسماء.. ماذا قال؟

قال المحلل العسكري والإستراتيحي، اللواء فايز الدويري، إن الفيديوهات التي نشرتها المقاومة تعكس ضراوة المعارك وتؤكد أن جيش الاحتلال يخفي كثيراً من خسائره.

وأضاف الدويري عبر حسابه الرسمي في موقع "إكس"، الثلاثاء، أن الفيديوهات التي تنشرها قوات الاحتلال تبين جانبا من الحقيقة وكأنها في منطقة تدريب ولم تظهر أية صورة لأبطال المقاومة، والفيديوهات لا تكذب وتعكس الواقع".

وذكر الدويري في منشور سابف أن "جيش الاحتلال نشر فيديو عن كشفه لنفق استراتيجي في بيت حانون، لو أن النفق يقدم خدمة استراتيجية للعمليات اللاحقة لن يكشف عنه، كما لو أنه يتصل مع شبكة الأنفاق لما أعلن عنه لأنه يمنح فرقة الهندسة في المقاومة فرصة معالجة ذلك الخلل، لكنه كشف عنه ليبرر سبب فشل عملياته العسكرية وأنه يخوض معركة شرسة وقاسية فوق الأرض وتحت الأرض".

ولفت الدويري إلى أن "ما يجري في غزة من قتل وتدمير لكل مقومات الحياة يفوق الخيال، ويعود ذلك لعدة أسباب منها الرغبة في الانتقام لما جرى في السابع من أكتوبر عندما تم إذلال جيش الاحتلال وأسر جنرالاته وضباطه وجنوده، كذلك الدعم الغربي المتواصل في الأبعاد السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية والتخاذل العربي والإسلامي إلا من رحم ربي، وقبل كل ذلك الفشل الإسرائيلي في تحقيق أي نصر عسكري ولو كان بسيطا".

وأكد الدويري أنه "رغم كل القتل والدمار لازالت المقاومة قادرة على إدارة المعركة باقتدار، والنصر قاب قوسين أو أدنى، فالنصر صبر ساعة وما النصر إلا من عند الله".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).