الاخبار العاجلة
العيسوي يستقبل وفداً من وجهاء معان

العيسوي يستقبل وفداً من وجهاء معان

زار وفد من وجهاء محافظة معان برئاسة الدكتور بركات عوجان الديوان الملكي العامر حيث كان بإستقبالهم رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي.

 ورحب العيسوي بالوفد في بيت الأردنيين كافة مؤكداً على حرص القيادة الهاشمية بالتواصل مع كافة أطياف المجتمع الأردني.

 وتحدث عوجان شاكراً حفاوة الأستقبال في بيت الأردنيين متحدثاً باسمه وباسم من حضر اللقاء وباسم كل مواطن معانيّ وكل أردني عربي مسلم.

 وأشاد بموقف جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينيه والأهل في غزة ودفاعه عن الأراضي الفلسطينية وعن مقدساتها ومساعيه الدولية منذ انطلاق الحرب لرفع الظلم عن أهل غزة ووقف سيل الدماء والتحدث بكل المحافل العالمية لحل القضية الفلسطينية و المطالبة بوقف القتال بأسرع وقت وضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤوليته تجاه القضية الفلسطينية  وما يتعرض له أهل القطاع، 

وأكد أنه ما يقوم به سيد البلاد من إرسال لوازم طبية وبناء مستشفى ميداني أخر في نابلس  وتسيير قوافل مساعدات  إلا جزءا بسيط مما يحمله تجاه القضية، لافتا إلى أن ما رأيناه من توجيهاته لسمو الأمير حسين وسمو الأميرة سلمى بالمشاركة بالانزال الجوي إلا هي رسالة واضحه من جلالته بأننا نفدي فلسطين بالمهج والأرواح.

وأكد على التفاف أهل معان حول القيادة الهاشمية صاحبة الشرعية التاريخية والدينية وأنهم سيبقون خلف قيادتهم، مشيرا إلى أن صوت جلالته هو صوتهم وصوت كل عربي مسلم حر ولسان أهل معان يقول: "والله لو خضت البحر لخضناه معك ".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).