الاخبار العاجلة
قذائف تضرب الآليات.. وأسلحة مناسبة في الشمال

قذائف تضرب الآليات.. وأسلحة "مناسبة" في الشمال

أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري للجهاد الإسلامي في غزة، عن استهدافها بقذائف "التاندوم" والـ(RPG) دبابتين صهيونيتين وناقلة جند بمحاور التقدم في بيت لاهيا وجباليا.

وتحدثت السرايا عن خوض مجاهديها "اشتباكات ضارية مع جنود العدو في محور التقدم حي الشجاعية، واستهدافهم ثلاث آليات عسكرية بقذائف التاندوم وعبوات العمل الفدائي".

وأكدت قصفها تجمعات الاحتلال في محيط شارع "5" في محور التقدم شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60، كما دكت تحشدات قوات العدو المتوغلة في محور شمال مدينة خانيونس بقذائف الهاون.

فيما أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، عن استهدافها غرف قيادة العدو في المحور الجنوبي لمدينة غزة بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم.

كما استهدفت الكتائب دبابة ميركفاه صهيونية في محور شمال مدينة خانيونس بعبوة العمل الفدائي.

من جانبه، أصدر حزب الله بيانا أعلن فيه أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 7:00 من صباح يوم ‏الخميس 7-12-2023 موقع المرج وحرج راميم (قرية هونين اللبنانية المحتلة) ‏بالأسلحة المناسبة وحققوا فيهما إصابات مباشرة".

وأضاف حزب الله: "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:00 من ظهر يوم ‏الخميس 7-12-2023 موقع معيان باروخ بالأسلحة المناسبة وتم إصابته إصابة ‏مباشرة". ‏


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).