عداد قتلى الاحتلال يرتفع.. والحصيلة كبيرة

عداد قتلى الاحتلال يرتفع.. والحصيلة كبيرة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، مقتل اثنين من عناصره، أحدهما قتل في المعارك في قطاع غزة، ليرتفع عدد قتلى الجيش منذ 7 أكتوبر إلى 410.

وأفاد جيش الاحتلال عبر موقعه الإلكتروني بأن الجنديين اللذين تم إبلاغ عائلتهما بأنهما قتلا هما الرقيب أول (احتياط) جوناثان مالكا، 23 عاما، من بئر السبع، جندي مدرع في الكتيبة 82، سقط في لواء "سار مغولان" (7) في معركة في قطاع غزة.

واللفتنانت كولونيل (احتياط) يوشاي غور هيرشبرغ (52 عاما)، من حفات فيليب، قائد وحدة المفقودين في الفرقة 98، سقط في حادث سيارة عسكرية في جنوب إسرائيل. 

وأقر جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس بمقتل ضابطين إضافيين برتبة رائد خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في شمال قطاع غزة، أحدهما قائد فصيل في سرية.

وبذلك يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال المعلن عنهم منذ أمس الثلاثاء إلى 9 عسكريين، بينهم 7 ضباط، أحدهم نائب قائد سرية. كما أصيب ضابط و3 جنود آخرين بجروح وصفت بأنها بالغة الخطورة.

ووصل عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ بداية العملية البرية في غزة إلى 86 ضابطا وجنديا، بينما يرتفع الإجمالي منذ عملية طوفان الأقصى والحرب على غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 410 من الضباط والجنود.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).