الاخبار العاجلة
بيان لابناء مخيم مادبا : ما هكذا تورد الابل

بيان لابناء مخيم مادبا : ما هكذا تورد الابل

 

"وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ" 
اصدر ابناء مخيم مادبا  بيانا، استنكروا فيه وبغضب شديد ما صدر من احد الحزبيين من كلمات توبيخ وتقريع بحق ابناء المخيم، واستخدام عبارات تمس الوحدة الوطنية و توحي بوصفهم بالمتخاذلين وزج اسم حرارئنهم في خطابه خلال الوقفة الحزبية المخالفة في توقيتها مساء امس الاثنين.
وقال ابناء المخيم في بيانهم، انه في حال لم تعتذر تلك الشخصية، سيتم تسجيل بحقه دعوة قضائية وعشائرية.
وجاء في البيان، ان ابناء مخيم مادبا ومنذ اليوم الاول في الحرب على غزة اعلنوا تضامنهم مع اهلنا في فلسطين وغزة، فهم اهلنا وأبناء عمومتنا بالمعنى الحقيقي وليس المجازي وذلك حسب برنامج  يتناسب والحاجة  وطبيعة المعركة مع المحتل الصهيوني الغاصب وتقديم الدعم الملموس  من خلال حملة التبرع المالي والعيني  وحملة التبرع بالدم.
واشار ابناء مخيم مادبا في بيانهم، الى قيامهم بتنفيذ العديد من الوقفات التضامنية والمسيرات المعبرة عن اعتزازهم ببطولة وشجاعة وصمود أهلنا في فلسطين و غزة، واستنكارهم الشديد للصمت العالمي وتجاهل حقوق الإنسان لبشاعة جرائم الحرب اللإنسانية  التي ترتكب بحقهم.
وأكد ابناء مخيم مادبا، حرصهم على الوحدة الوطنيه وعدم الإساءة او الاعتداء على الممتلكات العامة، مشددين على  
انهم لن يكونوا مطية لأحزاب او اشخاص يستغلون مشاعرهم من اجل اهداف انتخابية او كسب شعبوية على حساب بطولة المقاومة ودماء شهداء واطفال ونساء غزة.
وأعلن البيان، عن رفضه لاستخدام رمزية المكان " مخيم مادبا " لفعاليات مخالفة لبرنامج ابناء المخيم  كما هي فعاليتكم المخالفة في توقيتها لبرنامج اللجنة التنسيقية المقررة لها يوم الأربعاء، ونحن نعلم سبب اختيار الزمان ورمزية المكان ونترفع عن ذكر  سبب الاختيار.
وختم البيان، بتاكيد ابناء مخيم مادبا بالمحافظة على أمن وممتلكات الاردن كحرصهم على حق العودة ودعم فلسطين و غزة، ولا داعي لمس الوحدة الوطنية فهي بالنسبة لنا  خط احمر ولا حاجة لنبش الجراح من قبل تلك الشخصية الحزبية.
عاشت فلسطين حرة عربية
والرحمة للشهداء الابرار . والشفاء لجراح أطفال ونساء فلسطين وغزة. 
ابناء مخيم مادبا 
٥/ ١٢ / ٢٠٢٣

تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).