الاخبار العاجلة
وابل من الصواريخ.. وتدمير دبابات وآليات بـالياسين 105

وابل من الصواريخ.. وتدمير دبابات وآليات بـ"الياسين 105"

أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن قصفها "ريعيم" و"مفتاحيم" برشقات صاروخية.

فيما أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، عن استهدافها دبابةً صهيونيةً متوغلة غرب جباليا بقذيفة "الياسين 105"، وتحشدات للعدو شرق مغتصبة "ماجين" برشقة صاروخية.

كما قصفت الكتائب تجمّعاً لجنود العدو شرق خانيونس بقذائف الهاون، وتجمعاً آخر شرق دير البلح بقذائف الهاون من العيار الثقيل، ومغتصبة "سديروت" وقاعدة "رعيم" العسكرية برشقة صاروخية.

كما استهدف مجاهدو القسام 5 آليات صهيونية شرق دير البلح بعبوات العمل الفدائي وقذائف "الياسين 105"، وأكدوا تدمير 3 آليات بشكل كامل.

واستهدف مجاهدو القسام قوة صهيونية خاصة متحصنة داخل مبنى في بيت حانون بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات واشتبكوا معها بالأسلحة الرشاشة وأجهزوا على عدد من جنود القوة.

وتدور اشتباكات ضارية بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال في حي النصر والشيخ رضوان بمدينة غزة.

وفجر اليوم تمكن مجاهدو القسام من رصد تمركز لعشرات من جنود الاحتلال (60 جندياً) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك، فقام المجاهدون بزراعة 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز، وفي تمام الساعة 4:30  تم تفجير العبوات في جنود الاحتلال وتقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).