الاخبار العاجلة
خلال 24 ساعة.. قصف مئات المواقع في غزة (فيديو)

خلال 24 ساعة.. قصف مئات المواقع في غزة (فيديو)

أعلن الجيش الإسرائيلي استهداف أكثر من 400 هدف على مدار الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، العشرات منها في منطقة خان يونس.

وجاء في بيان الجيش: "جيش الدفاع الإسرائيلي يواصل هجماته في قطاع غزة وتمت مهاجمة أكثر من 400 هدف وقد أغارت طائرات سلاح الجو خلال ساعات الليلة الماضية على أكثر من 50 هدفا في هجوم واسع النطاق في منطقة خان يونس".

و"أقدم مقاتلو الفريق اللوائي القتالي 551 على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية على تصفية مخربين وتدمير بنى تحتية تابعة لمنظمة حماس الإرهابية في منطقة بيت لاهيا، وذلك بنيران الدبابات وتوجيه الطائرات لشن غارات جوية".

وتابع البيان: "وأطلق لواء النار 215 نيران المدفعية ووجه غارات جوية مكثفة شمال قطاع غزة. ومن بين الغارات، التي تولى اللواء توجيهها، استهداف مجموعة إرهابية نصبت كمينا لقواتنا بواسطة بطائرة مسيرة، فيما تعرض مسجد كان يستخدمه عناصر الجهاد الإسلامي كمقر للعمليات لغارة نفذتها طائرة مقاتلة".

وأضاف البيان: "نفذت قوات سلاح البحرية ليلا عملية نوعية في جنوب قطاع غزة، استهدفت خصيصا مرسى خانيونس ودير البلح، إذ قصفت بالأسلحة الدقيقة أهدافا عسكرية تابعة لمنظمة حماس الإرهابية، وكذلك البنية التحتية والمعدات التي تستخدمها القوة البحرية التابعة للمنظمة".

وفي اليوم الثاني بعد انتهاء الهدنة التي دامت 7 أيام، وجرى خلالها وقف لإطلاق النار بين حركة حماس والجيش الإسرائيلي وتبادل للأسرى، كثفت القوات الإسرائيلية غاراتها لا سيما في وسط جنوب قطاع غزة.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، إنه منذ ساعات فجر اليوم، تشن القوات الإسرائيلية غارات عنيفة على المناطق الشرقية لمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، كما تقصف المدفعية الإسرائيلية بشكل عنيف ومتواصل منطقة القرارة شمال شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).