الاخبار العاجلة
هيئة الاتصالات تدعو لتسليمها هواتف لاسلكية!

هيئة الاتصالات تدعو لتسليمها هواتف لاسلكية!

دعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، الأربعاء، مستخدمي ومالكي أجهزة الهواتف اللاسلكية الأرضية قصيـــرة المدى Digital Enhanced Cordless Telephone System (DECT) الخاضعة للمواصفة الأميركية (FCC) والتي تم إدخالها إلى الأردن من الولايات المتحدة الأميركية إلى تسليمها بالسرعة الممكنة للهيئة، وذلك لعدم حصول هذه الأجهزة على الموافقات والتراخيص اللازمة.

وقالت الهيئة في بيان صحفي إن عملية التسليم تجري في مبناها الكائن في منطقة بيادر وادي السير - حي الديار- دير غبار شارع محمد الزغول عمارة رقم 13.

وشددت الهيئة على أن هذه الأجهزة تعمل على التداخل السلبي على أنظمة الاتصالات العاملة في الأردن.

وأشارت الهيئة إلى أنه بحال عدم تسليم الأجهزة فسيجري مصادرتها وتنفيذ أحكام المادتين (81) و( 83) من قانون الاتصالات رقم ( 13) لسنة 1995 وتعديلاته و اللتين تنصان على ما يلي:

المادة (81):

" كل من أدخل أجهزة اتصال خلافاً لأحكام المادة (35) من هذا القانون يعاقب بالحبس لمدة لا تزيد على شهر أو بغرامة لا تقل عن (100) دينار ولا تزيد على (500) دينار".

المادة (83):

" كل من احتفظ أو شغل محطة راديوية خلافًا لأحكام هذا القانون يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر ولا تزيد على ستة أشهر أو بغرامة لا تقل عن (100) دينار ولا تزيد على (500) دينار أو بكلتا العقوبتين".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).