الاخبار العاجلة
لقاء أردني إماراتي لتنفيذ مذكَّرات التَّفاهم والاتفاقيَّات

لقاء أردني إماراتي لتنفيذ مذكَّرات التَّفاهم والاتفاقيَّات

استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الاثنين في مكتبه في دار رئاسة الوزراء وزير الاستثمار الإماراتي محمَّد حسن السُّويدي والوفد المرافق له.

وأكَّد رئيس الوزراء خلال اللِّقاء عُمق العلاقات الأخويَّة بين البلدين الشَّقيقين، التي تحظى برعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثَّاني وأخيه سموّ الشَّيخ محمَّد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربيَّة المتَّحدة الشَّقيقة، مؤكِّداً الحرص على المضيّ قُدُماً في تدعيم هذه العلاقات بما يعود على البلدين والشَّعبين الشَّقيقين بالنَّفع والفائدة.

وبحث رئيس الوزراء مع الجانب الإماراتي متطلَّبات تنفيذ مذكَّرات التَّفاهم والاتفاقيَّات بين الجانبين، التي تمَّ توقيعها خلال الزِّيارة الأخيرة لجلالة الملك عبدالله الثَّاني إلى دولة الإمارات العربيَّة المتَّحدة الشَّقيقة، لافتاً إلى أهميَّة هذه الزِّيارة وما تمخَّض عنها من نتائج في تمتين العلاقات الوثيقة؛ خدمةً للبلدين والشَّعبين الشَّقيقين.

كما أكَّد الخصاونة أهميَّة الاتفاقيَّات ومذكَّرات التَّفاهم التي جرى توقيعها، والتي من شأنها المساهمة في توسيع آفاق التَّعاون بين البلدين، وتعزيز الفرص الاقتصاديَّة وتوفير فرص العمل.

وحضر اللِّقاء نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديَّة ووزير دولة لتحديث القطاع العام ناصر الشَّريدة ووزيرة الاستثمار خلود السقَّاف ورئيس مجلس مفوَّضي سُلطة منطقة العقبة الاقتصاديَّة الخاصَّة نايف الفايز.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).