الاخبار العاجلة
حزب الله يعلن تفاصيل استهدافه مواقع إسرائيلية (الحصيلة اليومية)

"حزب الله" يعلن تفاصيل استهدافه مواقع إسرائيلية (الحصيلة اليومية)

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الأربعاء استهداف مقاتليه عددا من المواقع الإسرائيلية في القطاعين الشرقي والغربي، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة فيها "دعما لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة".

 

وتاليا الموجز الذي بثه حزب الله:
- "إستهداف نقطة ‏تحشيد لجنود العدو قرب موقع المرج بالاسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة".
- أعلنت المقاومة الإسلامية "إستهداف موقع بركة ريشا وأماكن التجمع العسكري المحيطة به بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابات مباشرة".
- أعلنت المقاومة الإسلامية "إستهداف موقع ‏المرج بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة".
- أعلنت المقاومة الإسلامية "إستهداف موقع ‏رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة".
-  أعلنت المقاومة الإسلامية "استهداف ثكنة راميم (قرية ‏هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيها إصابات مباشرة". ‏
-  اعلنت المقاومة الإسلامية "استهداف موقع رويسات العلم ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة".‏
- أعلنت المقاومة الإسلامية "استهداف موقع حدب ‏يارون بالصواريخ الموجهة وحققوا فيه إصابات مباشرة". ‏
- أعلنت المقاومة الإسلامية استهداف آلية إسرائيلية في ‏مثلث الطيحات بالصواريخ الموجهة وحققوا فيها إصابات مباشرة.
- أعلنت المقاومة الإسلامية "استهداف تجمع لقوة مشاة في جيش الاحتلال الاسرائيلي غرب وجنوب بركة ريشا بالصواريخ الموجهة وحققوا فيهم إصابات مباشرة".

وأكد نائب الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني نعيم قاسم أنه "عندما تحصل حرب ضدنا من قبل إسرائيل لا خيار أمامنا إلا أن ندافع عن أنفسنا"، وأن "إسرائيل مستمرة بالتنفس الاصطناعي".

 

وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل توترا وتبادلا متقطعا لإطلاق النار والقذائف بين الجيش الإسرائيلي و"حزب الله" منذ بدء عملية "طوفان الأقصى"، في 7 أكتوبر، وقد دخلت الحرب على غزة يومها الـ40 مع استمرار القصف الإسرائيلي لقطاع غزة وتواصل الاشتباكات في عدة محاور، في ظل كارثة صحية وإنسانية في القطاع واقتحام للمشافي.
 

تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).