الاخبار العاجلة
المهندسين تشارك في مسيرة تطالب بوقف إبادة أطفال غزة (صور)

"المهندسين" تشارك في مسيرة تطالب بوقف إبادة أطفال غزة (صور)

شاركت نقابة المهندسين الاردنيين في مسيرة لدعم الأطفال  في قطاع غزة تحت شعار "أوقفوا إبادة أطفال غزة"  نظمتها نقابة الاطباء الأردنية.

حيث انطلقت المسيرة من أمام مجمع النقابات المهنية في عمان، إلى مقر الأمم المتحدة  للطفولة "اليونيسيف" في منطقة الشميساني . وشارك بها عدد كبير من النقابيين بصحبة اطفالهم.

واكد المشاركون بالمسيرة على ادانة الجرائم الوحشية والمجازر الصهيونية التي ترتكبها  قوات الاحتلال الصهيوني في غزة  براً وبحراً وجواً وما يحصل من قتل للأطفال والنساء والشيوخ وتدمير الاهداف المدنية خاصة المدارس والمستشفيات وسيارات الاسعاف والمساجد والكنائس التي يحتمي بها السكان المدنيون .

وأشاروا الى ان استهداف المدنيين من الاطفال والنساء والشيوخ  تمثل جرائم ضد الانسانية مكتملة الاركان وتستدعي محاكمة مرتكبيها امام المحاكم الدولية المختصة لمجرمي الحرب.

ورفع المشاركون لافتات، طالبوا خلالها المنظمة الأممية القيام بدورها المأمول في إغاثة أطفال غزة، والتصدي لمسؤولياتها التي كفلتها القوانين الدولية . 

واكدوا على ضرورة العمل على انهاء هذا العدوان وهذا الحصار فورا  وتطبيق القانون الدولي،  وحماية  اطفال غزة من الاجرام الصهيوني الذي يمعن في قتلهم والتمثيل بأجسادهم ويمارس ابادة جماعية للفلسطينيين.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).