الاخبار العاجلة
الحرس الإيراني: نحن في قمة القوة

الحرس الإيراني: "نحن في قمة القوة"

قال قائد القوة الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني، العميد أميرعلي حاجي زاده، إن قضية غزة أصبحت عالمية، مشيرا إلى أن الأمم في كل القارات باتت تدرك اليوم عمق جرائم إسرائيل.

وأضاف حاجي زاده، على هامش انعقاد مؤتمر ذكرى طهراني مقدم، أنه "لا يمكن محو هذا النصر للمقاتلين المقاومين من خلال إجراءات تكتيكية، والعمليات الإجرامية ومقتل الأطفال، وهم منتصرون، وسيرى هذا العالم ذلك في المستقبل".

وأشار إلى أن رقعة الحرب اتسعت، ودخل لبنان في الصراع، ومن الممكن أن يتفاقم حجم الصراعات أكثر، والمستقبل غير واضح، لكن إيران مستعدة لكل الظروف.

وأوضح حاجي زاده أن الأمريكيين لا يهددون إيران، وأحيانا كانوا يراسلوننا 3 مرات في الليلة الواحدة، وكانوا يتحدثون بلغة الطلبات والرجاء.

وأكد  قائد القوة الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني أن إيران ليست في وضع يسمح لأحد بتهديدها، مضيفا "نحن في قمة القوة وأعددنا انفسنا لكل الظروف".

ويعيش الشرق الأوسط منذ مطلع أكتوبر الماضي حالة من التوتر، خاصة مع تصاعد المواجهات بين الجيش الإسرائيلي وحركة "حماس" في قطاع غزة من جهة، و"حزب الله" اللبناني والجيش الإسرائيلي على الحدود بين البلدين من جهة أخرى، إضافة إلى استهداف متواصل من جماعة أنصار الله اليمنية لعدة مواقع إسرائيلية، وقصف إسرائيلي لبعض المناطق السورية، وسط مخاوف من الدول المجاورة من اتساع رقعة الصراع.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).