الاخبار العاجلة
البشائر من الميدان.. المقاومة تضرب الاحتلال بقوة (فيديو)

البشائر من الميدان.. المقاومة تضرب الاحتلال بقوة (فيديو)

تدور اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال في عدة محاور بغزة، في حين تشن طائرات الاحتلال غارات كثيفة على القطاع، اليوم الخميس.

وما تزال المقاومة تلحق خسائر كبيرة مادية وبشرية في صفوف الاحتلال، في حين تواجه قوات الاحتلال صعوبات كبيرة للتقدم في محاور القتال.

وفي هذه الأثناء، يلوح بالأفق اتفاق لوقف إطلاق النار لمدة يومين أو ثلاثة، يتم خلالها إدخال المساعدات والوقود إلى غزة، مقابل أن تفرج حماس عن بعض من الأسرى.

وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال عن مقتل المجندة عيدي اوديا 22 عامًا، جراء سقوط صاروخ أطلق من غزة.

وأكدت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وقوع قوة إسرائيلية راجلة في كمين في قرية جحر الديك بقطاع غزة، مستهدفة إياها بقذيفة أفراد أطلقت من مسافة صفر.

كما أعلنت الكتائب عن تدمير 21 دبابة وآليةً عسكريةً كليًا أو جزئياً للاحتلال منذ صباح الأربعاء وحتى ظهر الخميس، بمختلف محاور القتال في غزة.

ونفذت الكتائب عمليات قنص واستهدفت القوات الراجلة بمختلف الأسلحة وأوقعت فيها إصاباتٍ محققة، كما دكّت القوات المتوغلة بعشرات قذائف الهاون.

وفي سياق متصل، أعلنت سرايا القدس، عن قصفها مدينة أسدود المحتلة برشقة صاروخية.

يذكر أن عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ بدء العملية البرية في قطاع غزة بلغ 35 قتيلا، فيما وصل عدد قتلاه منذ 7 أكتوبر إلى 352. 

وبلغت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 10569 شهيدا و26475 جريحا، أما في الجانب الإسرائيلي فقد قتل أكثر من 1500 شخص، وأصيب أكثر من 5 آلاف.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).