الاخبار العاجلة
الأسواق الحرة تبحث التعاون مع القطاع الصناعي المصري

"الأسواق الحرة" تبحث التعاون مع القطاع الصناعي المصري

بحث وفد من شركة الأسواق الحرة الأردنية مجالات التعاون مع عدد من الشركات الصناعية المصرية في قطاعات الصناعات الجلدية والنسيجية وهي من الصناعات المتطورة في مصر على مستوى العالم.

والتقى الوفد برئاسة الرئيس التنفيذي لشركة الأسواق الحرة، المهندس هيثم المجالي، عددا من رؤساء كبريات المصانع المصرية في مجال الصناعات الجلدية ذات الخطوط الجديدة والتصميمات العالمية إضافة إلى العديد من صناعات النسيج القطنية التي تشكل علامة فارقة في منتجاتها في أسواق المنطقة والعالم.

كما بحث الوفد مع رئيس المجلس التصديري للمنتجات الجلدية وعضو اتحاد المصدرين، المهندس محمود سرج، مدى الاستفادة من الامكانات المصرية المعروفة في هذا المجال.

وتوصل الجانبان إلى عدة اتفاقات تتيح للأسواق الحرة الأردنية الحصول على هذه المنتجات الجلدية والنسيجية بمعايير عالمية وبأسعار فضلى، إضافة لإقامة معرض المنتجات المصرية الدائم في مركز النافورة التجاري في مدينة العقبة بحيث تتاح الفرصة لعرض المنتجات المصرية المتطورة كافة لزوار المدينة.

وأكد المجالي أن التنوع في المنتجات المعروضة لدى الأسواق الحرة الأردنية بمنافذها كافة إضافة لمركز النافورة بالعقبة، يشكل قيمة مضافة مع التركيز على عرض المنتج الأردني المتميز من القطاعات الصناعية كافة التي ترقى لاهتمام الزوار والسياح والمواطنين.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).