الاخبار العاجلة
أبو عبيدة يكشف رقما كبيرا للدبابات المدمرة.. ويبشر بأن القادم أعظم (فيديو)

أبو عبيدة يكشف رقما كبيرا للدبابات المدمرة.. ويبشر بأن القادم أعظم (فيديو)

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة في كلمة مصورة: إن الكتائب وثقت تدمير 136 آلية عسكرية إسرائيلية كليا أو جزئيا.
وأضاف: "نعلن استمرار مجاهدينا في القتال والتصدي للعدو في كل المحاور".
وأكد أبو عبيدة: "يواصل سلاح القنص استهداف جنود الاحتلال وسلاح المدفعية دك التحصينات".
وتابع: "من قلب معركة طوفان الأقصى في يومها الثالث والثلاثين نعلن بعون الله تعالى عن استمرار مجاهدين في القتال والتصدي للعدوان الصهيوني في كل محاور المناورات البرية للعدو في شمال غرب مدينة غزة وفي جنوب مدينة غزة وفي شمال قطاع غزة".
وزاد أبو عبيدة: أن "هذه الآليات التي بمقدورها احتلال دولة كبيرة مترامية الأطراف مكتملة الأركان يدفع بها العدو الى جبهه لا دبابة فيها ولا طائرة ولا مجنزرة ولا حتى جبل أو هضبة أو تضاريس صعبة".
وأكد: "يدفع جيش يوصف بأنه الأقوى في المنطقة بقوة مدرعة ضخمة والويه نخبة مزعومة مدعومة من البر والبحر والجو في مواجهة مقاتلين أشداء صنعوا على عين الله ويضربون عدوهم بقوة الله وبايمان و بسالة وشجاعة غير مسبوقة في التاريخ المعاصر فيدمر مجاهدون الآليات ويوقعون القتلى والاصابات بالجملة في القوات المتوغلة للعدو".

وختم أبو عبيدة كلمته بالقول: "بالرغم من تفادي العدو الالتحام الكامل مع مجاهدينا ومحاولته تدمير الحجر والشجر وقتل البشر وسحق المباني والمنشآت وقتل حتى الحيوانات بشكل وحشي يشبه الأساطير التي تربى عليها الصهاينة لاستعطاف العالم والتباكي والمسكنة أمامه فصدق الله العظيم "لأنتم أشد رهبة في صدورهم من الله ذلك بأنهم قوم لا يفقهون".

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).