الاخبار العاجلة
15 ثانية تفضح الدعاية الإسرائيلية.. جيش الاحتلال ينقل قتلاه من غزة (فيديو)

15 ثانية تفضح الدعاية الإسرائيلية.. جيش الاحتلال ينقل قتلاه من غزة (فيديو)

كشف فيديو مصور بطريقة تبدو أنها "سرية" مروحيات لفوات الاحتلال، وهي تهبط في ساحة مستشفى أسوتا في آسدود المحتلة محملة بقتلى واصابات خطيرة لجنود الاحتلال.

الـ15 ثانية، توضح طريقة التكتم التي يتعامل بها الاحتلال في ملف قتلاه خلال عملية توغله لقطاع غزة.

يأتي الفيديو وسط تسريبات عبرية واجنبية تكشف العدد الكبير لقتلى جيش الاحتلال في المواجهات المندلعة مع قوات كتائب القسام والمقاومة في غزة.

التسريبات تحرج العسكري والسياسي المحتل، أمام جمهوره في الداخل كما في الخارج أمام حلفائه من دول الغرب، خاصة مع دعايته الإعلامية، التي انفضحت أمام العالم في عملية طوفان الأقصى.

 جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، أعلن مقتل جندي آخر في معركة شمال قطاع غزة، ليرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي من ضباط وجنود منذ بدء العملية البرية إلى 33 قتيل، وإلى 350 قتيل منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على غزة لليوم الـ33 على التوالي، وقصفه المكثف على القطاع وتدمير المنازل والبيوت على رؤوس ساكنيها وتدمير الطرق والبنية التحتية، في ظل الحصار الكامل المفروض عليه والافتقار لمقومات الحياة الأساسية، ومنع دخول الوقود.

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).