الاخبار العاجلة
الاحتلال يفشل باعتقال أسير محرر ببيت لحم ومواجهات (فيديو)

الاحتلال يفشل باعتقال أسير محرر ببيت لحم ومواجهات (فيديو)

فشلت قوات الاحتلال في اعتقال المطارد والأسير المحرر حمدي الكامل، بعد حصار منزله لساعات في مدينة بيت لحم وسط الضفة الغربية.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت بعشرات الآليات المدينة وحاصرت منزل الأسير المحرر حمدي الكامل، حيث أطلقت النار تجاه المنزل وطالبته بتسليم نفسه، وهددت عائلته بتفجير المنزل في حال لم يسلم نفسه، لكن المطارد حمدي استطاع الانسحاب من المنزل، فيما أصيب 5 شبان بالرصاص الحي أحدهم بجروح خطرة، كذلك أصيب 11 شاباً بالغاز السام، خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال في محيط المنزل المحاصر.

وفي رام الله أصيب شاب بجراح خطرة، برصاص جنود الاحتلال في قرية المغير، حيث جرى نقله إلى مجمع فلسطين الطبي وسط مدينة رام الله لتلقي العلاج.

إلى ذلك، نصبت قوات الاحتلال حاجزاً عند المدخل الشرقي لمدينة قليلية، وقامت بإنزال مكعبات إسمنيته عند المدخل، ضمن سياسة العقاب الجماعي التي يتبعها الاحتلال.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، فجّرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منزل الأسير محمد الزلباني في مخيم شعفاط شمالي القدس المحتلة، والذي يتهمه الاحتلال الفتى بتنفيذ عملية طعن في فبراير 2023 أدت إلى مقتل جندي.

وشهدت عملية اقتحام مخيم شعفاط مواجهات عنيفة، وسط اعتداءات نفذتها قوات الاحتلال على المواطنين، وتفتيشات لطالبات المدارس واعتداءات على النساء والأطفال.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة دهم واعتقالات في مناطق مختلفة في الضفة الغربية، واعتقلت خلالها العشرات من المواطنين بينهم 3 سيدات وصحفيَين، وسط اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة.
 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).