الاخبار العاجلة
فعالية عالية للشفت الصباحي للقسام.. إليك حصيلة الدبابات المدمرة

فعالية عالية للشفت الصباحي للقسام.. إليك حصيلة الدبابات المدمرة

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الأربعاء، أنها دمرت 7 دبابات وناقلة جند لقوات الاحتلال الإسرائيلي شمال دوار التوام بقذيفتي الياسين 105.

وأضافت في بيانات مقتضبة آخرى على منصة (تلغرام)، أنها دمرت بقذائف "الياسين105"، دبابة وناقلة جند وآلية لقوات الاحتلال الإسرائيلية شمال دوار التوام، إضافة إلى دبابتين إسرائيليتين جنوب غرب مدينة غزة، ودبابة أحرى في منطقة السلاطين شمال غرب بيت لاهيا، ما أشعل النيران فيها.

وفي بيان لاحق، أعلنت تدمير دبابتين إضافيتين شمال دوار التوام، إضافة إلى دبابة أخرى في المنطقة ذاتها.

من جهتها، قالت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، إنها استهدفت بقذائف التاندوم وعبوات العمل الفدائي عددا من الآليات المدرعة للعدو في محور غرب غزة، مؤكدة تدمير إحدى الآليات ووجود إصابات محققة في صفوف العدو.

جيش الاحتلال الإسرائيلي، قال إن جنديا قتل وأصيب 3 بجروح خطيرة خلال اشتباكات شمالي قطاع غزة، ما يرفع عدد القتلى إلى 32 منذ بداية العملية البرية في 27 تشرين أول الماضي، فيما ارتفع إجمالي عدد القتلى من جنود الاحتلال منذ 7 تشرين الأول إلى 349.

والأربعاء، استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب آخرون في غارات جوية وقصف مدفعي للاحتلال الإسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة في اليوم الثالث والثلاثين للعدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع المحاصر.

وشنت طائرات حربية إسرائيلية سلسلة غارات عنيفة على أحياء مختلفة من مدينة غزة استهدفت منازل وشققا سكنية مأهولة ما أدى إلى سقوط شهداء ومصابين في صفوف الفلسطينيين، خصوصا في أحياء تل الهوا والرمال الجنوبي والصبر والنصر والشيخ رضوان والزيتون والشجاعية، نقل عدد منهم إلى مستشفى الشفاء غربي المدينة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).