الاخبار العاجلة
نشكو الأمة العربية إلى الله.. فيديو من غزة يهز الوجدان (شاهد)

"نشكو الأمة العربية إلى الله".. فيديو من غزة يهز الوجدان (شاهد)

دخل مدير مستشفى الإندونيسي، الدكتور عاطف الكحلوت، في نوبة حادة من البكاء خلال حديثه عن حال المصابين في العناية المشددة في ظل الأوضاع المأساوية التي يمر بها القطاع الصحي في غزة جراء عدوان الاحتلال وحصاره.

وانهمرت دموع الكحلوت بحرقة وألم شديدين، خلال مناشدته منظمات حقوق الإنسان حول العالم إنقاذ الشعب الفلسطيني من آلة الدمار الفلسطيني.

وتابع الكحلوت وهو يغالب دموعه، قائلا "هذه دموع الشاكي إلى الله، نشكو الأمة العربية والإسلامية إلى الله تعالى. نشكو العالم الظالم إلى الله مما يحدث لمرضانا هنا".

وحذر مدير المستشفى، الذي يحرض الاحتلال على استهدافه، من" كارثة إنسانية وشيكة خلال الـ24 ساعة القادمة في حال لم يتم إمداد المستشفى بالوقود".

وقال الكحلوت إن الكوادر الطبية في المستشفى "لا تستطيع أن تتحمل وهي ترى مرضاها وهم يتوسلون على فراش الموت أن تجرى لهم عمليات جراحية"، متسائلا بالقول: "هل يستطيع العالم أن يرى هذا ويسكت؟".

وتسبب نفاد الوقود بانقطاع التيار الكهربائي عن العديد من أقسام المستشفى، في وقت يواصل فيه الاحتلال تحريضه على المرافق الطبية بزعم استخدام المقاومة الفلسطينية لها كغطاء لعملياتها العسكرية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).