الاخبار العاجلة
نائب يكشف عن اجتماعات مع الحكومة لمراجعة اتفاقيات مع العدو.. تفاصيل

نائب يكشف عن اجتماعات مع الحكومة لمراجعة اتفاقيات مع العدو.. تفاصيل

كشف رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب فراس العجارمة، عن اجتماعات مغلقة مع رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، لمراجعة اتفاقيات مبرمة مع الاحتلال الإسرائيلي ومناقشة ملفات أبرزها الغاز والكهرباء المستوردان من العدو، ومراجعة اتفاقية وادي عربة وملف تهجير الفلسطينيين من أراضيهم.

وخلال اللقاء الذي أقامه النائب الأسبق والكاتب حمادة فراعنة، قال العجارمة في حديثه مع رؤساء التحرير من الغد مكرم الطراونة، والرأي خالد الشقران، والدستور مصطفى الريالات، ورئيس هيئة التحرير لصحيفة الأنباط حسين الجغبير، وكتاب منهم؛ محمد أبو خروب وعماد عبد الرحمن ونضال منصور ونشأت الحلبي وداود كتاب وآخرين، وإعلاميين من بينهم مدير الإذاعة الأردنية مهند الصفدي وفضل معارك ومأمون مساد، إن الجميع يتوحد من أجل ملف القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن مجلس النواب قدم 4 مذكرات نيابية لطرد السفير الصهيوني من المملكة.

ونوه في حديثه مع الصحفيين إلى جهود النواب وتحركهم في الشارع خاصة بالمشاركة الشعبية بالاعتصامات والوقفات الاحتجاجية والتي كان لها كامل الأثر على القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن المقاومة ليست حكرًا فقط على أبناء قطاع غزة والضفة.

وشدد العجارمة على ضرورة طرح ريكاديلي يرد على التطرف الصهيوني وتصريحاته خاصة التصريح الأخير لوزير التراث الإسرائيلي الذي دعا فيه إلى قصف غزة بالقنابل النووية.

وتساءل خلال اللقاء، "هل من المعقول أن طفلا يقتل أمام والديه؟ مشيرا إلى أن الصراع سيبقى أزليا.

من جانبه، تحدث الكاتب حمادة فراعنة عن نقاط في الصراع العربي الصهيوني، وفي نهاية الجلسة دار نقاش موسع بين رئيس لجنة فلسطين النيابية والحضور.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).