الاخبار العاجلة
مساعدات الإنزال الجوي الأردني تصل المستشفى الميداني غزة/76 .. صور

مساعدات الإنزال الجوي الأردني تصل المستشفى الميداني غزة/76 .. صور

أظهرت صور المشاهد الأولى لاستقبال المستشفى الميداني الأردني غزة/76  المساعدات التي أوعز جلالة الملك عبدالله الثاني لسلاح الجو الملكي بإيصالها لهم.

وقال جلالة الملك عبد الله الثاني، فجر الاثنين، إن نشامى سلاح الجو في القوات المسلحة، تمكنوا من إنزال مساعدات طبية ودوائية عاجلة جوا، إلى المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة.

وأضاف جلالته: “بحمد الله تمكن نشامى سلاح الجو في قواتنا المسلحة في هذه الليلة من إنزال مساعدات طبية ودوائية عاجلة جوا للمستشفى الميداني قطاع الأردني في غزة”.

وأردف: “هذا هو واجبنا لمساعدة الجرحى والمصابين الذين يعانون من الحرب في غزة. سيبقى الأردن السند والداعم والأقرب للفلسطينيين”.

وكان مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، قال إنه وبتوجيهات ملكية سامية، قامت طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي هذا اليوم بإنزال مساعدات طبية عاجلة في ساعات الليل بواسطة مظلات للمستشفى الميداني الأردني غزه /76، والذي أوشكت امداداته على النفاد نظراً لتأخر إيصال المساعدات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وتأتي هذه الخطوة استمراراً لجهود المملكة الأردنية الهاشمية بالوقوف بجانب الأشقاء في ظل الحرب على قطاع غزة، وتؤكد القوات المسلحة أن المستشفى مستمر في عمله رغم ما يعانيه من نقص حاد في الإمدادات ويقوم بدوره الإنساني للتخفيف من معاناة الأهل في القطاع.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).