الاخبار العاجلة
تصريح عاجل من حماس للحكومات الإسلامية

تصريح عاجل من حماس للحكومات الإسلامية

انتقد ممثل حركة حماس في إيران، خالد القدومي، الحكومات الإسلامية التي سلمت سلطتها لأمريكا والكيان الصهيوني المجرم في إغلاق معبر رفح أمام الشعب المظلوم في غزة، مؤكدا أن الدفاع عن القبلة الأولى للمسلمين واجب على الدول الإسلامية.

وقال القدومي: في الأيام الأخيرة، سافر وزير الخارجية الأمريكي "أنتوني بلينكن" إلى تل أبيب والتقى برئيس وزراء الکیان الصهيوني، مما یظهر دعم الولايات المتحدة الكامل لهذا الکیان الذي يقتل الأطفال.

وأضاف في إشارة إلى ارتفاع عدد الشهداء في غزة: حتى الآن استشهد أكثر من 9000 من أبناء غزة جراء قصف الکیان الصهيوني وأغلب هؤلاء الشهداء من النساء والأطفال.

وقال: كل هذه الجرائم ارتكبت بضوء أخضر من أمريكا، مؤكدا أن الدفاع عن القبلة الأولى للمسلمين واجب على الدول الإسلامية، لكن معظم الحكومات ظلت صامتة ضد هذه الجرائم، حتى أن الکیان الصهيوني ذبح نساء وأطفال غزة بوقاحة أكثر من أي وقت مضى.

وأعرب القدومي عن مشاعر حزنه وبكى خلال كلمته، وأضاف: اليوم خانوا غزة. لماذا سلمت الحكومات الإسلامية سلطتها لأيادي بايدن ونتنياهو وجلست غير مبالية حتى تم إغلاق معبر رفح أمام الشعب المظلوم في فلسطين وغزة وهذا عار.

وأشار إلى أن عملية طوفان الأقصى سينتهي بالنصر وسيحرر المقاومون الفلسطينيون غزة من براثن الصهاينة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).