الاخبار العاجلة
فيديو يرصد اعتداء شخص على مطعم شهير في عمان

فيديو يرصد اعتداء شخص على مطعم شهير في عمان

أكد مصدر مسؤول أن الاعتداء على المنشآت الخاصة كنوع من التعبير عن الغضب تجاه ما يجري في غزة، أمر مخالف للقانون ويجب اتخاذ أشد الإجراءات بحق مرتكبي مثل هذه الأفعال التي من شأنها تعكير صفو النظام والسلم العامين، ولن تعود بالنفع للأهل في غزة أو المجتمع، وإنما فقط الإضرار في الممتلكات الخاصة وهو أمر لا يقبله العقل ولا المنطق.

وشدد المصدر على ضرورة ضبط النفس والتعبير عن الرأي بطريقة قانونية من خلال السبل المتاحة والتي تتناغم بين الموقفين الرسمي والشعبي تجاه ما يحدث في غزة.

وأكد أن مثل هذه الاعتداءات تعكس صورة سيئة عن المملكة، ونحن بأمس الحاجة لمكانة الأردن وسمعته للتأثير الدولي ومواصلة الجهد الدبلوماسي لوقف آلة الحرب.

يشار إلى أن أشخاص قاموا بتكسير زجاج ثلاثة مطاعم في وقت متأخر من ليل الثلاثاء/ الأربعاء، في مناطق الشميساني وشارع المدينة وقرب دوار الكيلو.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن فروع المطاعم التي تعرضت للتكسير، أغلقت أبوابها أمس قبل منتصف الليل على غير العادة في هذه الشوارع، وتأتي هذه الحوادث على خلفية العدوان على غزة.

وأظهر فيديو وصل إلى صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، قيام شخص بالاعتداء على مطعم شهير في عمان.

بدورها ألقت مديرية الأمن العام القبض على شخص قام يوم أمس بالاعتداء على واجهات زجاجية لمطعمين في العاصمة عمان.

وأشار الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إلى أن الشخص المعتدي والمسجل بحقه عدداً من الأسبقيات اعترف بقيامه بالاعتداء على الواجهات الخارجية للمطعمين بأداة راضة كانت بحوزته، الأمر الذي تسبب بأضرار مادية خارجية في واجهاتهما الزجاجية.

وبين الناطق الإعلامي أن مديرية الأمن العام ستتعامل بحزم مع كل من يثبت قيامه بمثل هذه الأفعال وتحويله إلى الجهات القضائية المختصة، لنيل العقوبات الرادعة وفقاً لأحكام القانون.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).