الاخبار العاجلة
ليلة سوداء على الاحتلال.. إليك حقيقة ما يجري الآن في غزة

ليلة سوداء على الاحتلال.. إليك حقيقة ما يجري الآن في غزة

يجري الآن قتال شرس في عدة محاور بين مقاتلين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي في قطاع غزة وسط ارتفاع في حدة القصف الإسرائيلي.

وأفاد شهود عيان من غزة، أن "المقاومة الفلسطينية استهدفت تحشدات جنود الاحتلال شمال غرب غزة بقذائف الياسين وبالأسلحة الرشاشة الثقيلة".

وقالت مصادر صحفية فلسطينية: "تمكن مسلحون من كتائب القسام من قتل 8 جنود إسرائيليين خلال اشتباكات مع القوات المتوغلة في غزة".

وبحسب شهود، فإن البوارج الحربية الإسرائيلية تقوم باستهداف شاطئ مخيم الشاطئ بشكل عشوائي وتفتح نيران رشاشاتها باتجاه منازل المواطنين.

قائد ميداني في "سرايا القدس" شمال غزة: "نتحدى قادة العدو أن يفصحوا عن خسائرهم في الاشتباكات التي خاضتها المقاومة اليوم في أكثر من محور بشمال غزة ولو أفصح قادة العدو عن خسائرهم البشرية خلال اليوم ستسقط الحكومة فورا".

وبحسب مصادر صحيفة، فإن اشتباكات عنيفة مستمرة بين المقاومة وجيش الاحتلال شمال غرب مدينة غزة، تخللها إطلاق قذيفتين مضادتين للدروع تجاه آليتين إسرائيليتين.

وأفادت مصادر صحفية، أن مقاتلي المقاومة استدرجوا جنود إسرائيليين بعدد كبير إلى داخل أحد المباني، وقاموا بنسفه مؤكدين أنهم وقعوا ما بين قتيل وجريح.

وبحسب شهود عيان، تنفذ القوات الإسرائيلي توغلا بريا بمحيط أبراج الندى وأبراج العودة شمال غزة، كما تدور هناك اشتباكات عنيفة جدا بالتزامن مع سماع صوت انفجارات متتالية في المكان.

وقالت صحيفة "حدشوت يسرائيل" الإسرائيلية، إن حدثا أمنيا خطيرا جديدا وقعت به قوات الجيش الإسرائيلي في غزة، والرقابة العسكرية تفرض حظر نشر حول تفاصيله.

وأفادت مصادر صحيفة فلسطينية، بوقوع اشتبكات عنيفة بين مقاتلو الفصائل الفلسطينية والقوات الاسرائيلية على الحدود الشرقية بمنطقة أم المهد وحي الفراحين في خانيونس جنوب قطاع غزة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).