الاخبار العاجلة
أبو عبيدة يتعهد: سندفن الاحتلال في غزة (فيديو)

أبو عبيدة يتعهد: سندفن الاحتلال في غزة (فيديو)

قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة إن العدو الصهيوني بدأ منذ أيام مناورات برية في محاور عدة، المحور الأول في شمال غرب غزة، والمحور الثاني من شرق وسط قطاع غزة وحتى شرق جنوب غزة، وكذلك يتواجد في محيط معبر بيت حانون، وفي محيط مدينة بيت حانون نفسها.

وأضاف أبو عبيدة في فيديو مصور أن العدو بدأ مناورات برية في عدة محاور في قطاع غزة خلال الأيام الأخيرة بعد أكثر من 20 يوما من التمهيد الناري.

 وأكد أن  العدو توغل بريا بعد اعتماد سياسة الأرض المحروقة وإحداث دمار كبير من خلال قصف بري وجوي وبحري.

 وأفاد أن مجاهديهم تمكنوا من الالتحام مع قوات العدو وتدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن.

 وأكد أنهم أدخلوا في هذه المعركة للمرة الأولى عبوات تستخدم من المسافة صفر ضد الدبابات.

وأكد أن  مقاتليهم  قتلوا وأصابوا عددًا كبيرًا من جنود الاحتلال.

وأردف أن سلاح البحرية في كتائب القسام تمكن من توجيه عدد من الهجمات ضد أهداف بحرية خلال الأيام الماضية قبالة سواحل قطاع غزة بواسطة "طوربيد العاصف" الموجه عن بعد الذي دخل الخدمة لأول مرة.

وأفاد أن العمليات الدفاعية متواصلة وما زالت في بدايتها، وما يزال في جعبتهم الكثير، وغزة ستكون مقبرة للغزاة.

و بشر ابو عبيدة نتنياهو بأنهم "سيجثوا على الركب" وسينتهي مستقبله السياسي.

وأردف انهم يشدون على أيادي ومجاهدي الامة الذين يرقبون فعلهم ومحاصرتهم للكيان، داعيا كل جندي وشريف للدفاع عن أقدس مقدسات هذه الأمة.

وحول مزاعم الاحتلال بتحرير جندية نفى أبو عبيدة أن يكون العدو قد وصل لأي اسير لديهم وأضاف: إذا كان الفاشل نتنياهو يحتفل بتحرير أسيرة واحدة بعد شهر من بداية المعركة، فإنه يحتاج إلى 20 عاما أخرى ليحرر باقي أسراه بنفس الطريقة.

 

 

وأفاد ان بعض الدول تدخلت من خلال الوسطاء لتحرير بعض المحتجزين من بعض الجنسيات الأجنبية، وأبلغوا الوسطاء أنهم سيفرجون عن عدد من الأجانب في الأيام المقبلة، انسجاما مع رغبتهم التي أعلنوا عنها بعدم رغبتهم في الاحتفاظ بهم أو استمرار احتجازهم في غزة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).