الاخبار العاجلة
حماس تؤكد قدرتها على التحكم بالمعركة

حماس تؤكد قدرتها على التحكم بالمعركة

أكد عبد اللطيف القانوع، الناطق باسم حركة حماس، اليوم الأحد، أن الاحتلال يعيش ألم المعركة وضرباتها النوعية ولا يزال يتفقد خسائره وقتلاه ومفقوديه ويبحث عن إنجاز وهمي.

وقال القانوع إن قتل الاحتلال لـ8000 فلسطيني وتدمير بيوتهم لا يمثل نصراً ولا إنجازاً وإنما إفلاساً وتخبطاً وجرائم بحق الإنسانية وتجرد من كل القيم والأخلاق والمعايير الدولية.

وأضاف القانوع أن معركة طوفان الأقصى برهنت على قدرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة على هزيمة الاحتلال الإسرائيلي وتحقيق مشروع التحرير والعودة.

وأشار القانوع إلى العبور البري المحدود لقوات الاحتلال في قطاع غزة قائلا إن «هذا العبور البري المحدود في بعض المناطق في قطاع غزة يأتي بعد فشل الاحتلال في تمرير خطته الواسعة ومحاولة ترميم صورته».

وأكد القانوع أن رشقات القسام الجوية وضرباته النوعية من خلف الخطوط وفي أرتال الدبابات تؤكد قدرة المقاومة على إدارة المعركة والتحكم في مجرياتها.

ووصف العدوان الإسرائيلي على غزة بأنها «حرب إبادة» مؤكدا أنها لن تحقق أهداف الاحتلال أو توفر له أمناً واستقراراً ولن تقابل إلا بمزيد من الصمود والمقاومة.

ودخل العدوان الإسرائيلي على غزة يومه الرابع والعشرين، وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى أكثر من 8 آلاف شهيد فلسطينيين وفقا للسلطات الصحية في غزة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).