الاخبار العاجلة
الخزاعي: استهداف الصحفيين محاولة لطمس حقيقة العداون على غزة

الخزاعي: استهداف الصحفيين محاولة لطمس حقيقة العداون على غزة

قال الأكاديمي والخبير المتخصص في علم الاجتماع، الأستاذ الدكتور حسين الخزاعي، إن استهداف الصحفيين محاولة لطمس حقيقة العداون على غزة.

وفي حديثه لصحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، أكد أن قتل واستهداف عائلة الصحفي وائل الدحدوح هدفه إرهاب الصحفيين الذين يغطون ما يجري من أحداث في غزة بأن عائلاتهم وأقاربهم وذويهم وبيوتهم مستهدفون.

وأوضح أن استهداف الاحتلال للصحفيين محاولة للي ذراعهم وخافتهم وإبعادهم عن ميدان المعركة كي لا ينقلوا الحقيقة وما يجري داخل غزة من قتل وتعذيب ودمار  وعنف وعنجهية وحرب إبادة، خاصة تجاه المدنيين.

وأكد أن استهداف الاحتلال للصحفيين في غزة محاولة منه للتفرد إعلاميا في نقل روايته إلى العالم، وليس ما يجري على أرض الواقع، منذرا بما يتبعه من آثار على المجتمعات العربية والإسلامية والدولية.

وتوقع أن يؤدي استهداف الصحفيين في غزة إلى حالة من الغضب والنفور  من إسرائيل حتى من أصدقائها، لتصل إلى حد رفضها وإدانتها، خاصة أنه بين مدى وحشية الاحتلال وعدوانه على الأبرياء.

ولفت إلى أن الاحتلال وجه رسالة إلى العالم بأنه ماض في سياسته التعسفية، قابلها توحد العالمين العربي والإسلامي بسبب ما يقوم به الاحتلال من قتل ودمار وسفك دماء للأبرياء، مؤكدا أن ذلك "سيخلق جيلا من الشباب الاستشهاديين في فلسطين والعالم العربي، فلن يولد ما يفعله الاحتلال إلا حقدا ورغبة في الانتقام".

كما توقع أن تشهد الأيام المقبلة استهدافا شديدا لقطاع غزة، يستخدم خلاله الاحتلال جميع الأسلحة الهجومية حتى المحرمة دوليا، مبينا أنه "ولهذا السبب يريدون الآن إخراج الصحفيين من الميدان".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).