الاخبار العاجلة
المعشر يوجه رسالة للعضايلة بشأن مسيرات الحدود

المعشر يوجه رسالة للعضايلة بشأن مسيرات الحدود

وجه نائب رئيس الوزراء الأسبق العين الدكتور رجائي المعشر، رسالة للأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، مراد العضايلة، أكد خلالها أن "الأردن القوي هو السند القوي لفلسطين".

وتاليا نص الرسالة: 

أخي الاستاذ مراد العضايلة الأكرم

تحية طيبة وبعد..

أقول للاخ الكريم إن نتوحد في غضبنا والمنا مما يجري في غزة لاهلنا ولمناضلينا ولست بحاجة أن أذكر الأخ العزيز بأن الأردن القوي هو السند القوي لفلسطين.

واعتقد انك توافقني الرأي بأن موقف جلالة الملك يعتبر موقفاً مميزاً بين زعماء العرب والعالم ينم عن إيمان جلالته بأن قضية فلسطين هي قضيته الاولى وقضية الأردن وشعبه الأولى، كما أن موقف جلالته نابعاً من منطلق عروبي وإسلامي لا يمكن نكرانه.

وأجزم أنك تتفق معي على أن المسيرات الشعبية ضرورية لإسناد موقف القيادة لأننا قيادة وشعبا مواقفنا وشعورنا وآلامنا واحدة ونشترك في استيائنا من ازدواجية المعايير والنظر إلى العرب والمسلمين من قبل العالم الغربي نظرة دونية وكأننا بشر من نوع أقل.

كما اعتقد جازماً أنك تدين كما نحن جميعاً أعمال الشغب التي تمت من قبل قلة مندسة تسعى إلى إضعاف الدولة بافتعال التحرش والإساءة لأبنائنا رجال الأمن العام.

كما اعتقد جازماً أنك توافقني الرأي بأن هدف الحكومة الحفاظ على أمن مواطنيها.

لذلك يا أخي أناشدك وقف الدعوات للخروج بمسيرات إلى الحدود والأغوار لأنك بذلك تعرض أبناء الوطن إلى مخاطر على حياتهم ولا تحرر فلسطين ولا تنهي الاحتلال.

حمى الله الأردن قيادة وشعباً 

حمى الله فلسطين واهلها ومقاومتها 

والرحمة لشهدائنا البرار

والصبر والسلوان لنا ولذويهم

متمنياً لكم دوام الصحة 

أخوكم رجائي المعشر


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).