الاخبار العاجلة
بيان من حماس بعد اغتيال عدد من عائلة الدحدوح

بيان من حماس بعد اغتيال عدد من عائلة الدحدوح

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية حماس بياناً بعد اغتيال عدد من أفراد عائلة مراسل الجزيرة وائل الدحدوح.

ودانت حماس استهداف الاحتلال للصحفيين ولعائلة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، داعيةً لمحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم وفاشيتهم وإرهابهم.

وتاليا نص البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

ندين استهداف الاحتلال للصحفيين ولعائلة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح وندعو لمحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم وفاشيتهم وإرهابهم

يستمر الاحتلال وجيشه الفاشي المجرم في استهداف الصحفيين الفلسطينيين، في محاولة منه لإرهابهم وثنيهم عن نقل الحقيقة وتغطية جرائمه البشعة ضد الانسانية. 

لقد حصدت وحشية الاحتلال، ضد فرسان الكلمة والصورة، نحو 23 صحفياً منذ بدء العدوان الفاشي ضد شعبنا في قطاع غزة، والتي كان آخرها استهداف عائلة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح فارتقى منها زوجته وابنه وابنته إضافة لعدد من الجرحى الذين لا يزالون حتى اللحظة، تحت الأنقاض .

أمام جرائم الاحتلال النكراء بحق الصحفيين وعائلاتهم، والمجازر البشعة بحق المدنيين والأطفال والنساء، نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى الصحفي وائل الدحدوح وعائلته، وكافة عوائل الصحفيين الشهداء، وعوائل شعبنا الفلسطيني الصابر المرابط.

ندعو المؤسسات والهيئات الإعلامية والحقوقية الدولية إلى إدانة استهداف الاحتلال للصحفيين ولوسائل الاعلام التي يتم معاقبتها على نقلها الحقيقة وكشفها بشاعة الاحتلال المجرم وساديته التي فاقت كل تصور.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).