الاخبار العاجلة
حماس: إنَّما النصرُ صبرُ ساعة

حماس: إنَّما النصرُ صبرُ ساعة

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، عزت الرشق، إنه و"لليوم السادس عشر،  يتعرّض شعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة للعدوان الصهيوني ومسلسل المجازر الوحشية والإبادة الجماعية، ضد الآمنين من الأطفال والنساء والشيوخ".

وأكد أن "العدوان الإرهابي الصهيوني لم يتوقف للحظة واحدة؛ وما يقوم به الاحتلال من جرائم بحق شعبنا الفلسطيني في غزة وقصف المنازل على ساكنيها واستهداف المساجد والكنائس والمشافي والمدارس والجامعات والبنية التحتية، وارتقاء نحو 5000 شهيد غالبيتهم من الأطفال والنساء والشيوخ والآلاف من الجرحى، وقطع المياه والكهرباء والغذاء والدواء عن القطاع؛ هي جرائم حرب وإبادة جماعية تقوم بها حكومة الاحتلال الفاشي".

وبين أن "هذه الجرائم تتم بدعم ومشاركة من الإدارة الأمريكية وبعض الدول الغربية التي تعطي للكيان الصهيوني الغطاء والضوء الأخضر لارتكاب مزيد من الجرائم والمجازر ضد أهلنا في قطاع غزّة.. وهي تتحمَّل المسؤولية المباشرة والكاملة عن حرب الإبادة الجماعية المستمرة التي يندى لها جبين الإنسانية".

وأوضح أنه "(إنَّما النصرُ صبرُ ساعة).. نقولها بكل إيمان وثبات ويقين، فهذه المجازر وجرائم الحرب الهمجية والممنهجة، لن تنال من أهلنا في غزَّة العظيمة؛ بشهدائهم وجرحاهم وحرائرهم وشبابهم، وبالتفافهم واحتضانهم للمقاومة، وبصمودهم الأسطوري ورفضهم التهجير، وسيفشلون مؤامرة الاحتلال ومخططاته العدوانية ضد أرضنا وشعبنا ومقدساتنا وقضيتنا الوطنية".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).