الاخبار العاجلة
بيان غاضب حول غزة من شباب السعوديين

بيان غاضب حول غزة من شباب السعوديين

أصدر شباب عشائر السعوديين في لواء بصيرا محافظة الطفيلة، بيانا غاضبا إزاء العدوان الوحشي الذي يُشنه الكيان الإسرائيلي على غزة، والذي أودى بحياة الآلاف من أهلنا في فلسطين وتسبب في دمار هائل.

وثمنوا وشددوا على دور جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يقوم بدور لامثيل له في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ودعمهم في مواجهة هذا العدوان. برؤيته الحكيمة وقيادته الحازمة، قام جلالته بتقديم الدعم الكامل لإخوتنا في غزة واستنكار الانتهاكات الصهيونية المستمرة.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن، شباب عشائر السعوديين في لواء بصيرا بمحافظة الطفيلة، نعبّر عن غضبنا العارم وحزننا العميق إزاء العدوان الوحشي الذي يُشنه الكيان الإسرائيلي على غزة، والذي أودى بحياة الآلاف من اهلنا في فلسطين وتسبب في دمار هائل. إن هذا العدوان الهمجي يشكل انتهاكًا جسيمًا لحقوق الإنسان، وفعلاً يفضح القوى العظمى للسكوت على دولة الاحتلال الصهيوني.

في هذه اللحظات الحرجة، نثمن ونشدد على دور جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، الذي يقوم بدور لامثيل له في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ودعمهم في مواجهة هذا العدوان. برؤيته الحكيمة وقيادته الحازمة، قام جلالته بتقديم الدعم الكامل لإخوتنا في غزة واستنكار الانتهاكات الصهيونية المستمرة.

نحن نجدد ولاؤنا لجلالته، ونؤكد أننا نثق بأن قيادته ستظل تدعم القضية الفلسطينية والقضايا العربية والإسلامية بكل حزم وعزم. إن مواقفه الثابتة وتصريحاته الملهمة تشكل مصدر إلهام لنا جميعًا، وتظل تذكيرًا بضرورة الوحدة والتضامن العربي في وجه التحديات الراهنة.

نحن ندعو المجتمع الدولي إلى التحرك السريع لإنهاء هذا العدوان الإسرائيلي الوحشي وضمان حماية الشعب الفلسطيني وإحقاق العدالة. لنظل متحدين وموحدين في وجه هذه الظروف الصعبة، ولنظل ندعم إخوتنا في فلسطين حتى تحقيق حقوقهم المشروعة وإقامة دولتهم المستقلة على كامل التراب الفلسطيني

رحم الله شهدائنا في فلسطين


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).