الاخبار العاجلة
حماس: الجمعة صفحة جديدة في تاريخ هذه المعركة

حماس: الجمعة صفحة جديدة في تاريخ هذه المعركة

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بياناً تشيد به بتصدي المقاومين البطولي لعدوان الاحتلال على مخيم نور شمس وتدعو إلى النفير العام اليوم الجمعة والاثخان في العدو ومستوطنيه.

وتؤكد حماس على جعل اليوم الجمعة صفحة جديدة وفارقة في تاريخ هذه المعركة، من خلال تصعيد المواجهة والاشتباك وإرباك الاحتلال في كل المناطق وبشتى السبل والأدوات.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

نشيد بتصدي المقاومين البطولي لعدوان الاحتلال على مخيم نور شمس وندعو إلى النفير العام اليوم الجمعة والاثخان في العدو ومستوطنيه

نشيد ببطولات أبناء شعبنا الفلسطيني ومجاهدي كتائب القسام وفصائل المقاومة الذين لقّنوا العدو درساً قاسياً وأثخنوا فيه قتلاً وجرحاً أثناء عدوانه بالأمس على مخيم نور شمس في مدينة طولكرم.

نحيي جماهير الضفة الغربية الشماء الذين هبوا للانخراط في طوفان الأقصى؛ ولبوا النداء للتصدي للاحتلال ومستوطنيه وأشعلوا نقاط المواجهة والتماس معه في كافة المناطق. 

إن شعبنا الفلسطيني المجاهد لن يسمح للاحتلال أن يستفرد بغزة أو أي جزء من الوطن، وسيتصدى لكل سياسات ومخططات الاحتلال الرامية لتصفية قضيتنا والنيل من حقوقنا وسيقف سداً منيعاً أمام غطرسة الاحتلال وجرائم مستوطنيه.

نؤكد على جعل اليوم الجمعة صفحة جديدة وفارقة في تاريخ هذه المعركة، من خلال تصعيد المواجهة والاشتباك وإرباك الاحتلال في كل المناطق وبشتى السبل والأدوات.

نترحّم على شهداء مخيم نور شمس وشهداء شعبنا في غزّة العزّة وكل مكان ارتقوا فيه على درب التحرير والعودة.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

حركة المقاومة الإسلامية- حماس
الجمعة : 5 ربيع الآخر 1445هـ
الموافق: 20 تشرين الأول/ أكتوبر 2023م


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).