الاخبار العاجلة
تأجيل جلسة النواب لطرد سفير الاحتلال إلى الـ4 عصرا

تأجيل جلسة النواب لطرد سفير الاحتلال إلى الـ4 عصرا

قرر رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي دعوة المجلس للانعقاد في جلسة طارئة اليوم الأربعاء الساعة الـ 4:00 عصراً، بدلاً من الساعة الـ 1:30 بعد الظهر لمناقشة الأوضاع في غزة.
وقال النائب بلال المومني، اليوم الأربعاء، إن مجلس النواب سيعقد جلسة طارئة في تمام الساعة الواحدة والنصف، لبحث آخر مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأضاف المومني، في تصريحات لصحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، أن الجلسة ستشهد أيضا التصويت على طرد "السفير الصهيوني" من الأردن، مؤكدا أن النواب سيصوتون بالإجماع على طرد السفير الصهيوني.

وأكد المومني أن أعضاء المجلس تبنوا مذكرة نيابية تطالب بطرد السفير الصهيوني فورا، نظرا للجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وهددت مذكرة نيابية، بطرح الثقة بحكومة الدكتور بشر الخصاونة في حال لم يطرد السفير الإسرائيلي من البلاد.

وقالت المذكرة التي تبناها النائب زيد العتوم، "نطالب الحكومة بطرد السفير الإسرائيلي فورا وذلك تحت طائلة طرح الثقة بالحكومة في حال لم تستجب لطلب مجلس النواب بطرد السفير الصهيوني".

وأضافت، "جاء ذلك بعد جرائم الحرب والمجازر وأعمال الإبادة الجماعية وقتل الأطفال والنساء والأبرياء والتي ارتكبها ولا زال يرتكبها الكيان الصهيوني على مرأى ومسمع العالم ودون أن يتم تحريك ساكنا وبموافقة ومباركة ودعم دولي".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).