أحمد الصفدي يوجه أسوأ وصف للإسرائيليين

أحمد الصفدي يوجه أسوأ وصف للإسرائيليين

أكد رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي أن الصهاينة قتلة الأبرياء هم الذين يجب وصفهم بالدواعش، فهم يضللون الرأي العالمي بالصور والفيديوهات والروايات المفبركة كما يفعلون الآن في الأحداث الجارية في غزة.

وشدد الصفدي في حديث لـ"حسنى"، على أن المقاومة بريئة من هذه الاتهامات، إذ إنهم يستمدون أخلاقهم من أخلاق العروبة والدين.

وقال الصفدي إن مجلس النواب يجري حراكا واسعا لنصرة الإخوة الفلسطينيين للعدوان الإسرائيلي على غزة، مبينا أنه أجرى اتصالات مع كافة رؤساء البرلمانات العرب لحشد موقف عربي داعم للفلسطينيين. معتبرا أن ما يحدث من عدوان على قطاع غزة يدمي القلب وتعجز الكلمات عن وصفه، مشيرا إلى أن أعضاء مجلس النواب يشعرون بما يشعر به كل مواطن أردني.

وأوضح الصفدي أن الأردن يستعد لعقد مؤتمر قمة يوم غد الأربعاء بحضور كل من الرئيس الأميركي جو بايدن والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وأكد الصفدي أن هناك موقفا أحاديا لدعم الكيان الصهيوني من قبل الدول الغربية على حساب قطاع غزة، إضافة إلى تخلي العالم عن حقوق الفلسطينيين.

وأفاد الصفدي أن جلالة الملك عبد الله حذر مرارا وتكرارا في خطاباته من تفجر الأوضاع في فلسطين نتيجة الانتهاكات التي يمارسها الجانب الصهيوني بحق الفلسطينيين وعلى حساب القضية الفلسطينية العزيزة والقريبة من قلب كل حر وشريف، على حد تعبيره.

وأشاد الصفدي بدور الملك عبد الله الثاني البارز في نصرة القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانبها، مؤكدا أنه الحاكم العربي الذي أجرى جولة في العواصم الأوروبية ركزت على إدانة الجرائم الصهيونية وضرورة وقف العدوان الغاشم، إضافة إلى استعداده لاستقبال الرئيس الأميركي في عمان.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).